أسلوب بليغ حمدى في صياغة ألحان الأغنية الوطنية في الفترة من (١٩٦٧-١٩٧٥) و الاستفادة منه في تحليل الموسيقى العربية = Baliagh Hamdy's style in forming melodies of national song in the period of (1967-1975) and its benfit in analyzing orientel music / سعيد عبدالفضيل أحمد محمود ؛ إشراف خالد حسن عباس محمد : طارق يوسف إبراهيم على
Material type:
- Baliagh Hamdy's style in forming melodies of national song in the period of (1967-1975) and its benfit in analyzing oruentel music [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.25.02.M.Sc.2012.سع.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100017175000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.25.02.M.Sc.2012.سع.أ (Browse shelf(Opens below)) | 17175.CD | Not for loan | 01020100017175000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الموسيقية
الغناء المصرى هو المدرسة الغنائية الكبرى في الوطن العربى التى يستفيد منها الدارسين و عشاق الطرب على مر الأجيال فرواد هذه المدرسة الكثير من الملحنون مثل سيد درويش و محمد القصبحى و محمد عبدالوهاب و رياض السنباطى و محمد الموجى و كمال الطويا و بليغ حمدى و غيرهم. و تعد الأغنية الوطنية لون من ألوان الغناء الذي يعيش دائما مع النبض الفكرى للمجتمع: حيث نجدها تلعب دورا هاما في التربية الوطنية و تأصيل حب الوطن: كما أن لها أثر كبير في إثارة العزائم و بث روح الأمل و النضال و تربية و تنمية الروح الوطنية في مختلف الأجيال
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.