الرمزية فى القصص القصيرة ل لوشيون / سامية عبدالحفيظ يعقوب حجاب ؛ اشراف رحاب محمود أحمد : جو يانغ
Material type:
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.02.09.M.ِA.2012.سا.ر (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100017016000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.02.09.M.ِA.2012.سا.ر (Browse shelf(Opens below)) | 17016.CD | Not for loan | 01020100017016000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01 02 07 Ph.D 2023 هب.م مستقبل مهنة المكتبات والمعلومات بمصر : دراسة لوضع سيناريوهات مستقبلية / | Cai01.02.09.M.A..2024.من.ت الترجمة الآليَّة للعبارات الثَّابتة بين العربيَّة والصِّينيَّة : دراسةٌ لغويَّةٌ تقابليَّةٌ لرواية السُكَّرِيَّة نموذجًا / | Cai01.02.09.M.ِA.2012.سا.ر الرمزية فى القصص القصيرة ل لوشيون / | Cai01.02.09.M.ِA.2012.سا.ر الرمزية فى القصص القصيرة ل لوشيون / | Cai01.02.09.M.ِA.2012.غا.ت التشبيه في اللغة العربية و اللغة الصينية : دراسة مقارنة / | Cai01.02.09.M.ِA.2012.غا.ت التشبيه في اللغة العربية و اللغة الصينية : دراسة مقارنة / | Cai01.02.09.M.A.2012.يا.ا الأساليب البلاغية المستخدمة فى روايات لوشون (الصرخة والتردد) / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الآداب - قسم اللغة الصينية
عندما ننوى الحديث عن لوشيون يتبادر إلى ذهننا واقعيته التى هى أكثر بروزا من غيرها ؛ فهو ممثلها فى القصة الصينية الحديثة . إلا أنه لايمكن النظر لأعمال لوشيون من اتجاه واحد ؛ إذ إن لهذا الأديب - بسبب معرفته بالتيارات والحركات الفكرية والفلسفية المختلفة - توجهات مختلفة فى خلق أعماله : فتظهر فيها مذاهب أدبية مختلفة منها الواقعية والعقلانية والرمزية والرومانسية وغيرها . وإن كانت القصص القصيرة ل لوشيونقد أخذت شكلا واقعيا فهذا لايعنى انتهاء دور الرمزية فيها بل إن الإبداع الحقيقى لها إنما هو فى هذا التناعم بين الرمزية والواقعية الذى يشير إلى غنى النص وإمكاناته
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.