فعالية برنامج كمبيوتر قائم على نموذج التعلم البنائى فى تنمية التحصيل الدراسى و الحل الإبتكارى للمشكلات لدى طلاب المرحلة الثانوية التجارية = The effectiveness of a computer program based on the constructivist learning model in developing achievement and creative problem solving for commercial secondary students / منى طه إبراهيم عبدالعزيز ؛ إشراف مصطفى عبدالسميع محمد : حسن حسينى جامع : أمل عبدالفتاح سويدان
Material type:
- The effectiveness of a computer program based on the constructivist learning model in developing achievement and creative problem solving for commercial secondary students [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.Ph.D.2012.من.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100017037000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.Ph.D.2012.من.ف (Browse shelf(Opens below)) | 17037.CD | Not for loan | 01020100017037000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
تهدف الدراسة الحالية إلى فعالية برنامج كمبيوتر قائم على نموذج التعلم البنائى في تنمية التحصيل الدراسى و الحل الابتكارى للمشكلات لدى طلاب المرحلة الثانوية التجارية: وتضمين مناهج الرياضيات بعض المشكلات المرتبطة بواقع حياة الطلاب و التى تتطلب استخدام بعض مهارات حل المشكلة الابتكارى مما يزيد من ثقة الطلاب بأنفسهم و يجعل التعلم ذا معنى بالنسبة لهم: و تدريب المعلمين قبل و أثناء الخدمة على استخدام نماذج و استراتيجيات التدريس الحديثة و منها نموذج التعلم البنائى و كيفية توظيفها لمراعاة الفروق الفردية بين التلاميذ: و تفعيل دور المتعلم داخل حجرة الدراسة أثناء حصص الرياضيات من خلال تنمية الحوار بين المعلم و بينه و بين زملائه و أن يهتم المعلم بربط الرياضيات بالحياة الواقعية و المواقف الحياتية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.