أثر تطبيق إدارة علاقات العملاء على أداء البنوك التجارية المصرية / نرمين أحمد عبدالمنعم السعدنى ؛ إشراف أسامة عبدالخالق الأنصارى
Material type: TextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : نرمين أحمد عبدالمنعم السعدنى : 2012Description: 202 ورقة : رسوم بيانية ؛ 30سمSubject(s): Available additional physical forms:- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.05.01.Ph.D.2012.نر.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100017201000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.05.01.Ph.D.2012.نر.أ (Browse shelf(Opens below)) | 17201.CD | Not for loan | 01020100017201000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال
تهدف هذه الدراسة إلى توضيح الأثر المباشر و غير المباشر لتطبيق إدارة علاقات العملاء على أداء البنوك التجارية العاملة فى مصر: و تحديد إلى أى مدى يختلف تطبيق إدارة علاقات العملاء فى البنوك محل الدراسة طبقا لنوع القطاع: و مدى إختلاف درجة إستجابة العملاء المنتفعين من الخدمات البنكية و الناتجة عن تطبيق إدارة علاقات العملاء. و فى سبيل تحقيق أهداف الدراسة وضع الباحث مجموعة من الفروض: و صمم نموذج مقترح للدراسة لكى يستخدم كدليل لإختبار أثر إدارة علاقات العملاء على أداء البنوك التجارية العاملة فى مصر
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.