header
Image from OpenLibrary

أثر تطبيق إدارة علاقات العملاء على أداء البنوك التجارية المصرية / نرمين أحمد عبدالمنعم السعدنى ؛ إشراف أسامة عبدالخالق الأنصارى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : نرمين أحمد عبدالمنعم السعدنى : 2012Description: 202 ورقة : رسوم بيانية ؛ 30سمSubject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال Summary: تهدف هذه الدراسة إلى توضيح الأثر المباشر و غير المباشر لتطبيق إدارة علاقات العملاء على أداء البنوك التجارية العاملة فى مصر: و تحديد إلى أى مدى يختلف تطبيق إدارة علاقات العملاء فى البنوك محل الدراسة طبقا لنوع القطاع: و مدى إختلاف درجة إستجابة العملاء المنتفعين من الخدمات البنكية و الناتجة عن تطبيق إدارة علاقات العملاء. و فى سبيل تحقيق أهداف الدراسة وضع الباحث مجموعة من الفروض: و صمم نموذج مقترح للدراسة لكى يستخدم كدليل لإختبار أثر إدارة علاقات العملاء على أداء البنوك التجارية العاملة فى مصر
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.05.01.Ph.D.2012.نر.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100017201000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.05.01.Ph.D.2012.نر.أ (Browse shelf(Opens below)) 17201.CD Not for loan 01020100017201000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.05.01.Ph.D.2012.عا.د دراسة مفهوم العلامة التجارية الداخلية ودورها فى تدعيم العلامة التجارية لمنظمات الأعمال : دراسة ميدانية بالتطبيق على القطاع الخدمى بجمهورية مصر العربية / Cai01.05.01.Ph.D.2012.عا.د دراسة مفهوم العلامة التجارية الداخلية ودورها فى تدعيم العلامة التجارية لمنظمات الأعمال : دراسة ميدانية بالتطبيق على القطاع الخدمى بجمهورية مصر العربية / Cai01.05.01.Ph.D.2012.نر.أ أثر تطبيق إدارة علاقات العملاء على أداء البنوك التجارية المصرية / Cai01.05.01.Ph.D.2012.نر.أ أثر تطبيق إدارة علاقات العملاء على أداء البنوك التجارية المصرية / Cai01.05.01.Ph.D.2013.Sa.E The effect of the organizational, environmental and managerial variables on marketing performance : An empirical study / Cai01.05.01.Ph.D.2013.Sa.E The effect of the organizational, environmental and managerial variables on marketing performance : An empirical study / Cai01.05.01.Ph.D.2013.Ta.T Testing the life cycle theory of dividend in Egypt /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال

تهدف هذه الدراسة إلى توضيح الأثر المباشر و غير المباشر لتطبيق إدارة علاقات العملاء على أداء البنوك التجارية العاملة فى مصر: و تحديد إلى أى مدى يختلف تطبيق إدارة علاقات العملاء فى البنوك محل الدراسة طبقا لنوع القطاع: و مدى إختلاف درجة إستجابة العملاء المنتفعين من الخدمات البنكية و الناتجة عن تطبيق إدارة علاقات العملاء. و فى سبيل تحقيق أهداف الدراسة وضع الباحث مجموعة من الفروض: و صمم نموذج مقترح للدراسة لكى يستخدم كدليل لإختبار أثر إدارة علاقات العملاء على أداء البنوك التجارية العاملة فى مصر

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.