header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فاعلية برنامج ارشادى لتنمية ثقافة الحوار وعلاقتها بتحسين جودة الحياة لدى طلاب الجامعة بفلسطين / كمال كامل خليل الفليت ؛ اشراف علاء الدين احمد كفافى : محمد درويش محمد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : كمال كامل خليل الفليت : 2012Description: 205ص ؛ 25سمOther title:
  • Effectiveness of counseling program in developing culture of dialogue and its relationship with quality of life for University dtudents in Palestine [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى والتربوى Summary: هدف الدراسة الى تنمية تنمية ثقافة الحوار وبيان علاقتها بتحسين جودة الحياة لدى طلاب الجامعة بفلسطين ولتحقيق هدف الدراسة قام الباحث باعداد قائمة بأبعاد ومكونات ثقافة الحوار وفى ضوء هذه القائمة تم اعداد مقياس ثقافة الحوار وكذلك مقياس جودة الحياة والبرنامج الارشادى وبعد تطبيق ادوات الدراسة على عينة من طلاب كلية التربية بجامعة الازهر غزة المستوى الاول 50 طالبا قسمت الى مجموعتين مناصفة الاولى تجريبية والثانية ضابطة توصلت الدراسة الى عدة نتائج فاعلية البرنامج الارشادى المقترح فى تنمية ثقافة الحوار حيث اشارت النتائج عن وجود فروق ذات دلالة احصائية بين متوسطى درجات المجموعة التجريبية فى التطبيقين القبلى والبعدى لمقياس ثقافة الحوار لصالح التطبيق البعدى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2012.كم.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100017172000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2012.كم.ف (Browse shelf(Opens below)) 17172.CD Not for loan 01020100017172000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.Ph.D.2012.فو.أ أثر برناج تدريبى لبعض العمليات المعرفيه فى الحد من اضطرابات الكلام لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعليم بمدارس التربية الفكرية = Effect of training program on some cognitive processes to reduce verbal disturbances among educable mentally subnormal children in mental education schools / Cai01.23.04.Ph.D.2012.فو.أ أثر برناج تدريبى لبعض العمليات المعرفيه فى الحد من اضطرابات الكلام لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعليم بمدارس التربية الفكرية = Effect of training program on some cognitive processes to reduce verbal disturbances among educable mentally subnormal children in mental education schools / Cai01.23.04.Ph.D.2012.كم.ف فاعلية برنامج ارشادى لتنمية ثقافة الحوار وعلاقتها بتحسين جودة الحياة لدى طلاب الجامعة بفلسطين / Cai01.23.04.Ph.D.2012.كم.ف فاعلية برنامج ارشادى لتنمية ثقافة الحوار وعلاقتها بتحسين جودة الحياة لدى طلاب الجامعة بفلسطين / Cai01.23.04.Ph.D.2012.ما.ذ الذكاء الوجداني لدى المعلمين و علاقته بالمشكلات الصفية و المناخ المدرسي لطلاب المدارس الثانوية المتفوقين و العاديين بدولة الكويت / Cai01.23.04.Ph.D.2012.ما.ذ الذكاء الوجداني لدى المعلمين و علاقته بالمشكلات الصفية و المناخ المدرسي لطلاب المدارس الثانوية المتفوقين و العاديين بدولة الكويت / Cai01.23.04.Ph.D.2012.مح.أ الأبعاد السيكواستراتيجية للخطاب السياسى للرئيس عرفات فى ضوء سماته الشخصية /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى والتربوى

هدف الدراسة الى تنمية تنمية ثقافة الحوار وبيان علاقتها بتحسين جودة الحياة لدى طلاب الجامعة بفلسطين ولتحقيق هدف الدراسة قام الباحث باعداد قائمة بأبعاد ومكونات ثقافة الحوار وفى ضوء هذه القائمة تم اعداد مقياس ثقافة الحوار وكذلك مقياس جودة الحياة والبرنامج الارشادى وبعد تطبيق ادوات الدراسة على عينة من طلاب كلية التربية بجامعة الازهر غزة المستوى الاول 50 طالبا قسمت الى مجموعتين مناصفة الاولى تجريبية والثانية ضابطة توصلت الدراسة الى عدة نتائج فاعلية البرنامج الارشادى المقترح فى تنمية ثقافة الحوار حيث اشارت النتائج عن وجود فروق ذات دلالة احصائية بين متوسطى درجات المجموعة التجريبية فى التطبيقين القبلى والبعدى لمقياس ثقافة الحوار لصالح التطبيق البعدى

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image