header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فاعلية استراتيجية قائمة على الملكة اللسانية لابن خلدون فى تنمية مهارات التواصل الشفوى لدى تلاميذ الصفوف الثلاثة الاخيرة من الحلقة الاولى للتعليم الاساسى / رأفت محمدين عبدالحميد محمد : اشراف على أحمد مدكور : صابر عبدالمنعم محمد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : رأفت محمدين عبدالحميد محمد : 2012Description: 203ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • Effectiveness of the strategy based on linguistic faculty of Ibn Khaldun in the development of oral communication skills for the students of the fast three grades from the first cycle of basic education [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم طرق ومناهج التدريس Summary: هدف البحث الى تحديد مهارات الاستماع والتحدث المناسبة لتلاميذ الصف الخامس من الحلقة الاولى من التعليم الاساسى وتعرف مدى اتقان التلاميذ لهذه المهارات وكذلك بناء الاستراتيجية المقترحة وفقا لنظرية الملكة اللسانية لابن خلدون ومعرفة فاعليتها فى تنمية مهارات الاستماع والتحدث ثم أعد الباحث قائمة بمهارات الاستماع والتحدث المناسبة لتلاميذ الصف الخامس الابتدائى من الحلقة الاولى من التعليم الاساسى وكذلك اختبار وبطاقة ملاحظة لقياس مدى تمكن هؤلاء التلاميذ من هذه المهارات ثم أعد الباحث الاستراتيجية المقترحة فى ضوء نظرية الملكة اللسانية لابن خلدون وتم وضعها فى صورة دليل المعلم
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2012.رأ.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100017124000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2012.رأ.ف (Browse shelf(Opens below)) 17124.CD Not for loan 01020100017124000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.M.Sc.2012.حس.ب برنامج قائم على التعلم التعاونى عبر الإنترنت لتنمية التحصيل والتفكير الإبداعى فى الرياضيات لدى طلاب الصف الثانى الثانوى / Cai01.23.01.M.Sc.2012.دا.ف فاعلية النشاط التمثيلي في تنمية بعض مهارات القراءة الجهرية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي / Cai01.23.01.M.Sc.2012.دا.ف فاعلية النشاط التمثيلي في تنمية بعض مهارات القراءة الجهرية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي / Cai01.23.01.M.Sc.2012.رأ.ف فاعلية استراتيجية قائمة على الملكة اللسانية لابن خلدون فى تنمية مهارات التواصل الشفوى لدى تلاميذ الصفوف الثلاثة الاخيرة من الحلقة الاولى للتعليم الاساسى / Cai01.23.01.M.Sc.2012.رأ.ف فاعلية استراتيجية قائمة على الملكة اللسانية لابن خلدون فى تنمية مهارات التواصل الشفوى لدى تلاميذ الصفوف الثلاثة الاخيرة من الحلقة الاولى للتعليم الاساسى / Cai01.23.01.M.Sc.2012.رب.ف فاعلية أنشطة رياضيات حياتية مقترحة في تنمية مهارات التفكير الرياضي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية = Effectiveness of suggested life mathematics activities in the development of mathematical thinking skills for primary grade students / Cai01.23.01.M.Sc.2012.رب.ف فاعلية أنشطة رياضيات حياتية مقترحة في تنمية مهارات التفكير الرياضي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية = Effectiveness of suggested life mathematics activities in the development of mathematical thinking skills for primary grade students /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم طرق ومناهج التدريس

هدف البحث الى تحديد مهارات الاستماع والتحدث المناسبة لتلاميذ الصف الخامس من الحلقة الاولى من التعليم الاساسى وتعرف مدى اتقان التلاميذ لهذه المهارات وكذلك بناء الاستراتيجية المقترحة وفقا لنظرية الملكة اللسانية لابن خلدون ومعرفة فاعليتها فى تنمية مهارات الاستماع والتحدث ثم أعد الباحث قائمة بمهارات الاستماع والتحدث المناسبة لتلاميذ الصف الخامس الابتدائى من الحلقة الاولى من التعليم الاساسى وكذلك اختبار وبطاقة ملاحظة لقياس مدى تمكن هؤلاء التلاميذ من هذه المهارات ثم أعد الباحث الاستراتيجية المقترحة فى ضوء نظرية الملكة اللسانية لابن خلدون وتم وضعها فى صورة دليل المعلم

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image