فاعلية استراتيجية قائمة على الملكة اللسانية لابن خلدون فى تنمية مهارات التواصل الشفوى لدى تلاميذ الصفوف الثلاثة الاخيرة من الحلقة الاولى للتعليم الاساسى / رأفت محمدين عبدالحميد محمد : اشراف على أحمد مدكور : صابر عبدالمنعم محمد
Material type:
- Effectiveness of the strategy based on linguistic faculty of Ibn Khaldun in the development of oral communication skills for the students of the fast three grades from the first cycle of basic education [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2012.رأ.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100017124000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2012.رأ.ف (Browse shelf(Opens below)) | 17124.CD | Not for loan | 01020100017124000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم طرق ومناهج التدريس
هدف البحث الى تحديد مهارات الاستماع والتحدث المناسبة لتلاميذ الصف الخامس من الحلقة الاولى من التعليم الاساسى وتعرف مدى اتقان التلاميذ لهذه المهارات وكذلك بناء الاستراتيجية المقترحة وفقا لنظرية الملكة اللسانية لابن خلدون ومعرفة فاعليتها فى تنمية مهارات الاستماع والتحدث ثم أعد الباحث قائمة بمهارات الاستماع والتحدث المناسبة لتلاميذ الصف الخامس الابتدائى من الحلقة الاولى من التعليم الاساسى وكذلك اختبار وبطاقة ملاحظة لقياس مدى تمكن هؤلاء التلاميذ من هذه المهارات ثم أعد الباحث الاستراتيجية المقترحة فى ضوء نظرية الملكة اللسانية لابن خلدون وتم وضعها فى صورة دليل المعلم
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.