نظام اليسير لإدارة المكتبات ومراكز مصادر التعلم : دراسة تقييمية / مروة السيد سعيد عماشة ؛ اشراف شريف كامل شاهين
Material type:
- Alyaseer system for managing libraries and learning resource centers : An evaluative study [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.02.07.M.A.2012.مر.ن (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100017180000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.02.07.M.A.2012.مر.ن (Browse shelf(Opens below)) | 17180.CD | Not for loan | 01020100017180000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.02.07.M.A.2012.دع.إ إفادة الباحثين من مصادر المعلومات بالمكتبة المركزية للمركز القومى لبحوث المياه / | Cai01.02.07.M.A.2012.مؤ.م محركات البحث الدلالية على الشبكة العنكبوتية : دراسة مسحية تحليلية لوضع مواصفات محركات بحث دلالية عربية / | Cai01.02.07.M.A.2012.مؤ.م محركات البحث الدلالية على الشبكة العنكبوتية : دراسة مسحية تحليلية لوضع مواصفات محركات بحث دلالية عربية / | Cai01.02.07.M.A.2012.مر.ن نظام اليسير لإدارة المكتبات ومراكز مصادر التعلم : دراسة تقييمية / | Cai01.02.07.M.A.2012.مر.ن نظام اليسير لإدارة المكتبات ومراكز مصادر التعلم : دراسة تقييمية / | Cai01.02.07.M.A.2012.يا.م محركات البحث المتخصصة للأطفال : دراسة مسحية تقييمية لاستنباط معايير لإعداد محرك بحث عربي / | Cai01.02.07.M.A.2012.يا.م محركات البحث المتخصصة للأطفال : دراسة مسحية تقييمية لاستنباط معايير لإعداد محرك بحث عربي / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الآداب - قسم المكتبات والوثائق والمعلومات
تتناول الدراسة تحليل وتقييم (نظام اليسير لإدارة المكتبات ومراكز مصادر التعلم)وما يتضمنه من نظم فرعية بالاضافة الى دراسة نشاة وتطور النظام باصداراته المختلفة بهدف التعرف عللى مزاياه وعيوبه وإلقاء الضوء على جوانب القوة ومواطن الضعف محاولة للوصول الى مقترحات نحو تطويره مستخدمة منهج دراسة الحالة بجانب المنهج المسحى الميدانى عن طريق استخدام استبانه موجهه لعينة من اخصائيى المكتبات المدرسية الذين يستخدمون نظام اليسير واستبانه اخرى للمستفدين فى المكتبات محل الدراسة لتجميع البيانات والمعلومات من مكتبات العينة عن طريق ادوات جمع البيانات وقد توصلت الدراسة للعديد من النتائج والتوصيات
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.