برنامج لرفع مستوى أداء الموهوبين ذوى التحصيل المنخفض : فى ضوء الفروق فى الصفحة النفسية بينهم وبين الموهوبين ذوى التحصيل الرتفع / أحمد عبدالحميد عبدالحى مصطفى ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر : منى حسن السيد بدوى
Material type:
- A program for enhancing gifted underachievers performance based on the differences in psychological profile between them and high gifted achievers [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.Ph.D.2012.أح.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100017246000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.Ph.D.2012.أح.ب (Browse shelf(Opens below)) | 17246.CD | Not for loan | 01020100017246000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الأرشاد النفسى والتربوى
كشفت نتائج الدراسة أن برنامج تنمية دافعية الانجاز له اثر فى رفع مستوى اداء الموهوبين ذوى التحصيل المنخفض فى ضوء الفروق فى الصفحة النفسية بينهم وبين الموهوبين ذوى التحصيل المرتفع كما كشفت نتائج الدراسة بأنه توجد فروق بين متوسطات درجات المجموعة التجريبية والمجموعة الضابطة لدى الموهوبين ذوى التحصيل المنخفض لصالح المجموعة التجريبية فى القياس البعدى على دافعية الإنجاز وتقدير الذات ومفهوم الذات والتحصيل الدراسى والكيف فى الحياة المدرسية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.