header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

برنامج لرفع مستوى أداء الموهوبين ذوى التحصيل المنخفض : فى ضوء الفروق فى الصفحة النفسية بينهم وبين الموهوبين ذوى التحصيل الرتفع / أحمد عبدالحميد عبدالحى مصطفى ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر : منى حسن السيد بدوى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : أحمد عبدالحميد عبدالحى مصطفى : 2012Description: 274ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • A program for enhancing gifted underachievers performance based on the differences in psychological profile between them and high gifted achievers [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الأرشاد النفسى والتربوى Summary: كشفت نتائج الدراسة أن برنامج تنمية دافعية الانجاز له اثر فى رفع مستوى اداء الموهوبين ذوى التحصيل المنخفض فى ضوء الفروق فى الصفحة النفسية بينهم وبين الموهوبين ذوى التحصيل المرتفع كما كشفت نتائج الدراسة بأنه توجد فروق بين متوسطات درجات المجموعة التجريبية والمجموعة الضابطة لدى الموهوبين ذوى التحصيل المنخفض لصالح المجموعة التجريبية فى القياس البعدى على دافعية الإنجاز وتقدير الذات ومفهوم الذات والتحصيل الدراسى والكيف فى الحياة المدرسية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2012.أح.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100017246000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2012.أح.ب (Browse shelf(Opens below)) 17246.CD Not for loan 01020100017246000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.Ph.D.2012.أح.أ أثر التدريب على مهارات حل المشكلات في مادة الفيزياء على التحصيل الدراسي و الانتباه الانتقائي و تعديل اتجاهات طلاب الصف الأول الثانوي من العاديين و ذوي صعوبات التعلم نحو المادة = The effect of physics problem solving skills training on academic achievement , selective attention and attitude toward physics of first grade secondary school normal students and students with learning difficulties / Cai01.23.04.Ph.D.2012.أح.أ أثر التدريب على مهارات حل المشكلات في مادة الفيزياء على التحصيل الدراسي و الانتباه الانتقائي و تعديل اتجاهات طلاب الصف الأول الثانوي من العاديين و ذوي صعوبات التعلم نحو المادة = The effect of physics problem solving skills training on academic achievement , selective attention and attitude toward physics of first grade secondary school normal students and students with learning difficulties / Cai01.23.04.Ph.D.2012.أح.ب برنامج لرفع مستوى أداء الموهوبين ذوى التحصيل المنخفض : فى ضوء الفروق فى الصفحة النفسية بينهم وبين الموهوبين ذوى التحصيل الرتفع / Cai01.23.04.Ph.D.2012.أح.ب برنامج لرفع مستوى أداء الموهوبين ذوى التحصيل المنخفض : فى ضوء الفروق فى الصفحة النفسية بينهم وبين الموهوبين ذوى التحصيل الرتفع / Cai01.23.04.Ph.D.2012.اب.ا اثر برنامج للتدريب على بعض مهارات ما وراء المعرفة على بعض الابعاد الشخصية والنفسية المرتبطة بتطرف الاستجابة والتحصيل الدراسى لدى طلاب المرحلة الثانوية = The effect of training program on some metacogniation skills on some psychological and personal connected with the extern response and academic achievement of the students of the secondary stage / Cai01.23.04.Ph.D.2012.اب.ا اثر برنامج للتدريب على بعض مهارات ما وراء المعرفة على بعض الابعاد الشخصية والنفسية المرتبطة بتطرف الاستجابة والتحصيل الدراسى لدى طلاب المرحلة الثانوية = The effect of training program on some metacogniation skills on some psychological and personal connected with the extern response and academic achievement of the students of the secondary stage / Cai01.23.04.Ph.D.2012.ته.أ أثر برنامج تدريبي قائم على أبعاد التعلم في تنمية بعض مهارات التفكير المنتج لدى الطلبة في دولة الكويت /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الأرشاد النفسى والتربوى

كشفت نتائج الدراسة أن برنامج تنمية دافعية الانجاز له اثر فى رفع مستوى اداء الموهوبين ذوى التحصيل المنخفض فى ضوء الفروق فى الصفحة النفسية بينهم وبين الموهوبين ذوى التحصيل المرتفع كما كشفت نتائج الدراسة بأنه توجد فروق بين متوسطات درجات المجموعة التجريبية والمجموعة الضابطة لدى الموهوبين ذوى التحصيل المنخفض لصالح المجموعة التجريبية فى القياس البعدى على دافعية الإنجاز وتقدير الذات ومفهوم الذات والتحصيل الدراسى والكيف فى الحياة المدرسية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image