header
Image from OpenLibrary

فاعلية برنامج للذكاء الوجدانى فى تنمية دافعية الإنجاز للتلاميذ المتأخرين دراسيا فى اللغة الإنجليزية بالحلقة الأولى من التعليم الأساسى / إيمان رمضان الغريب ناصف ؛ اشراف نادية محمود شريف : حمدى محمد شحاتة عرقوب

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : إيمان رمضان الغريب ناصف : 2012Description: 184ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of an emotional intelligence program on developing achieve motivation of the underachievement students in English language of the basic education [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات والبحوث التربوية - قسم رياض الأطفال والتعليم الإبتدئى Summary: تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف فاعلية برنامج للذكاء الوجدانى فى تنمية دافعية الإنجاز للتلاميذ المتأخرين دراسيا فى اللغة الإنجليزية بالحلقة الأولى من التعليم الأساسى والتأكيد على أهمية تنمية الذكاء الوجدانى للتلاميذ وخاصة المتأخرين دراسيا وكذلك توجيه نظر المسئولين ومتخذى القرارات فى العملية التعليمية لأهمية رعاية فئة التلاميذ المتأخرين دراسيا ومراعاة ذلك فى إعداد المناهج وتعميم وتطبيق برامج للذكاء الوجدانى ومساعدة أسر هؤلاء التلاميذ وتزويدهم بالمبادئ والإجراءات العملية لتنمية الجوانب الوجدانية لأبنائهم بأساليب تربوية سليمة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.05.M.Sc.2012.أى.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100017274000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.05.M.Sc.2012.أى.ف (Browse shelf(Opens below)) 17274.CD Not for loan 01020100017274000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات والبحوث التربوية - قسم رياض الأطفال والتعليم الإبتدئى

تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف فاعلية برنامج للذكاء الوجدانى فى تنمية دافعية الإنجاز للتلاميذ المتأخرين دراسيا فى اللغة الإنجليزية بالحلقة الأولى من التعليم الأساسى والتأكيد على أهمية تنمية الذكاء الوجدانى للتلاميذ وخاصة المتأخرين دراسيا وكذلك توجيه نظر المسئولين ومتخذى القرارات فى العملية التعليمية لأهمية رعاية فئة التلاميذ المتأخرين دراسيا ومراعاة ذلك فى إعداد المناهج وتعميم وتطبيق برامج للذكاء الوجدانى ومساعدة أسر هؤلاء التلاميذ وتزويدهم بالمبادئ والإجراءات العملية لتنمية الجوانب الوجدانية لأبنائهم بأساليب تربوية سليمة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.