فاعلية برنامج للذكاء الوجدانى فى تنمية دافعية الإنجاز للتلاميذ المتأخرين دراسيا فى اللغة الإنجليزية بالحلقة الأولى من التعليم الأساسى / إيمان رمضان الغريب ناصف ؛ اشراف نادية محمود شريف : حمدى محمد شحاتة عرقوب
Material type: TextLanguage: ara Publication details: القاهرة : إيمان رمضان الغريب ناصف : 2012Description: 184ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سمOther title:- The effectiveness of an emotional intelligence program on developing achieve motivation of the underachievement students in English language of the basic education [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.05.M.Sc.2012.أى.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100017274000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.05.M.Sc.2012.أى.ف (Browse shelf(Opens below)) | 17274.CD | Not for loan | 01020100017274000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات والبحوث التربوية - قسم رياض الأطفال والتعليم الإبتدئى
تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف فاعلية برنامج للذكاء الوجدانى فى تنمية دافعية الإنجاز للتلاميذ المتأخرين دراسيا فى اللغة الإنجليزية بالحلقة الأولى من التعليم الأساسى والتأكيد على أهمية تنمية الذكاء الوجدانى للتلاميذ وخاصة المتأخرين دراسيا وكذلك توجيه نظر المسئولين ومتخذى القرارات فى العملية التعليمية لأهمية رعاية فئة التلاميذ المتأخرين دراسيا ومراعاة ذلك فى إعداد المناهج وتعميم وتطبيق برامج للذكاء الوجدانى ومساعدة أسر هؤلاء التلاميذ وتزويدهم بالمبادئ والإجراءات العملية لتنمية الجوانب الوجدانية لأبنائهم بأساليب تربوية سليمة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.