header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

العلاقة بين أساليب التفكير والذكاء الوجدانى لدى عينة من الموهوبين عقليا وفى الرياضيات من طلاب المرحلة الثانوية / حليمة عبدالمولى عبدالقادر ؛ اشراف الحسين محمد عبدالمنعم

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : حليمة عبدالمولى عبدالقادر : 2012Description: 188ص : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • The relatationship between thinking styles and emotional intelligence in a sample of mentally and mathematically gifted secondary school students [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الآداب - قسم علم النفس Summary: تهدف الدراسة الحالية إلى دراسة العلاقة بين أساليب التفكير والذكاء الوجدانى لدى عينة من الموهوبين عقليا وفى الرياضيات من طلاب المرحلة الثانوية مقارنة بغير الموهوبين وتكونت العينة من 450 طالبا وطالبة ( 246طالبا : 204 طالبة) تراوحت أعمارهم بين 15 : 19 سنة و قد بلغ مجموع الطلاب الموهوبين عقليا من مجموع عينة الدراسة 222 طالبا (139 طالبا : 83 طالبة) كما بلغ مجموع الطلاب الموهوبين فى الرياضيات 117 (18 طالبا : 37 طالبة)واشتملت أدوات الدراسة على مقياس المصفوفات المتتابعة لرافن ومقياس الاستدلال العددى ومقياس أساليب التفكير لستيرنبرج ومقياس للذكاء الوجدانى ومن أهم النتائج التى كشفت عنها الدراسة وجود علاقة ارتباطية ايجابية بين أسلوب التفكير الحكمى والهرمى والمتحرر والفوضوى والذكاء الوجدانى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.02.11.M.A.2012.حل.ع (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100017293000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.02.11.M.A.2012.حل.ع (Browse shelf(Opens below)) 17293.CD Not for loan 01020100017293000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.02.11.M.A.2012.إى.ب بعض المتغيرات المعرفية المنبئة بشدة ألم أسفل الظهر المزمن / Cai01.02.11.M.A.2012.إى.ب بعض المتغيرات المعرفية المنبئة بشدة ألم أسفل الظهر المزمن / Cai01.02.11.M.A.2012.حل.ع العلاقة بين أساليب التفكير والذكاء الوجدانى لدى عينة من الموهوبين عقليا وفى الرياضيات من طلاب المرحلة الثانوية / Cai01.02.11.M.A.2012.حل.ع العلاقة بين أساليب التفكير والذكاء الوجدانى لدى عينة من الموهوبين عقليا وفى الرياضيات من طلاب المرحلة الثانوية / Cai01.02.11.M.A.2012.سح.ب بعض المحددات النفسية الاجتماعية للسعادة الزواجية لدى عينة من الأزواج و الزوجات = Some psychosocial determinants of marital happiness in a sample married couples / Cai01.02.11.M.A.2012.سح.ب بعض المحددات النفسية الاجتماعية للسعادة الزواجية لدى عينة من الأزواج و الزوجات = Some psychosocial determinants of marital happiness in a sample married couples / Cai01.02.11.M.A.2012.نه.ف الفروق بين الأطفال ذوى اضطرابات المسلك والأسوياء فى بعض متغيرات الشخصية الإيجابية : الذكاء الوجدانى والسعادة وفعالية الذات /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الآداب - قسم علم النفس

تهدف الدراسة الحالية إلى دراسة العلاقة بين أساليب التفكير والذكاء الوجدانى لدى عينة من الموهوبين عقليا وفى الرياضيات من طلاب المرحلة الثانوية مقارنة بغير الموهوبين وتكونت العينة من 450 طالبا وطالبة ( 246طالبا : 204 طالبة) تراوحت أعمارهم بين 15 : 19 سنة و قد بلغ مجموع الطلاب الموهوبين عقليا من مجموع عينة الدراسة 222 طالبا (139 طالبا : 83 طالبة) كما بلغ مجموع الطلاب الموهوبين فى الرياضيات 117 (18 طالبا : 37 طالبة)واشتملت أدوات الدراسة على مقياس المصفوفات المتتابعة لرافن ومقياس الاستدلال العددى ومقياس أساليب التفكير لستيرنبرج ومقياس للذكاء الوجدانى ومن أهم النتائج التى كشفت عنها الدراسة وجود علاقة ارتباطية ايجابية بين أسلوب التفكير الحكمى والهرمى والمتحرر والفوضوى والذكاء الوجدانى

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image