header
Image from OpenLibrary

تطوير مناهج إعداد معلمى المرحلة الابتدائية فى كليات التربية بفلسطين : فى ضوء معايير الجودة / شادى جمال أحمد جابر أبوحلتم ؛ اشراف على أحمد مدكور : محمد لطفى جاد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : شادى جمال أحمد جابر أبوحلتم : 2012Description: 313ص ؛ 25سمOther title:
  • Developing the curricula of preparing primary stage teachers in the Faculties of education in Palestine in the light of quality standards [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس Summary: هدف البحث إلى تعرف درجة توافر معايير الجودة فى مناهج إعداد معلمى المرحلة الابتدائية داخل كليات التربية بفلسطين ووضع تصور لتطويره فى ضوء معايير الجودة إتبع البحث المنهج الوصفى وقام الباحث بإعداد ثلاثة قوائم لمعايير الجودة وهى قائمة معايير الجودة لمناهج الإعداد التربوى وقائمة معايير الجودة لمناهج الإعداد الثقافى وقائمة معايير الجودة لمناهج التربية العملية واعد الباحث بطاقة تحليل محتوى لمناهج الإعداد التربوى والثقافى وبطاقة ملاحظة لطلاب التربية العملية وتكونت عينة البحث من مقررات الجانب التربوى والثقافى فى كليات التربية فى الجامعات الفلسطينية والبالغ عددها (42) مقررا للجانب التربوى (25) مقرر للجانب الثقافى كما تكونت عينة البحث من (90) طالبا معلم للتربية العملية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2012.شا.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100017389000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2012.شا.ت (Browse shelf(Opens below)) 17389.CD Not for loan 01020100017389000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس

هدف البحث إلى تعرف درجة توافر معايير الجودة فى مناهج إعداد معلمى المرحلة الابتدائية داخل كليات التربية بفلسطين ووضع تصور لتطويره فى ضوء معايير الجودة إتبع البحث المنهج الوصفى وقام الباحث بإعداد ثلاثة قوائم لمعايير الجودة وهى قائمة معايير الجودة لمناهج الإعداد التربوى وقائمة معايير الجودة لمناهج الإعداد الثقافى وقائمة معايير الجودة لمناهج التربية العملية واعد الباحث بطاقة تحليل محتوى لمناهج الإعداد التربوى والثقافى وبطاقة ملاحظة لطلاب التربية العملية وتكونت عينة البحث من مقررات الجانب التربوى والثقافى فى كليات التربية فى الجامعات الفلسطينية والبالغ عددها (42) مقررا للجانب التربوى (25) مقرر للجانب الثقافى كما تكونت عينة البحث من (90) طالبا معلم للتربية العملية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.