دراسة العوامل المؤثرة على فعالية نظم المعلومات التسويقية فى المنظمات المصرية / سيد محمد كمال أحمد شرف ؛ اشراف وائل عبدالازق قرطام
Material type:
- Study the factors affecting marketing information system effectiveness in Egyptian organizations [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.05.01.M.Sc.2012.سى.د (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100017379000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.05.01.M.Sc.2012.سى.د (Browse shelf(Opens below)) | 17379.CD | Not for loan | 01020100017379000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال
يهدف البحث إلى إكتشاف عوامل جديدة تؤثر على فعالية نظم المعلومات التسويقية (تحسين إجراءات النشاط التسويقى ودعم موظفى التسويق والمعرفة بالعميل والإستجابة للسوق)فى قطاع الإتصالات (فودافون - موبنيل - إتصالات مص ) لتحقيق هذا الهدف إعتمد البحث على مراجعة الدراسات السابقة وتحليل البيانات الثانوية والمقابلات الشخصية المتعمقة فى تحديد البحث وإختيار متغيرات البحث وصياغة الفروض لقد توصل البحث الى النتائج التالية وجود علاقة طردية بين أهمية مواقع التواصل الإجتماعى (كأداة تسويقية ومصدر للمعلومات) وفعالية نظم المعلومات التسويقية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.