header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

دراسة تقويمية لجودة برامج شعب رياض الاطفال بكليات التربية فى ضوء المعايير التكنولوجية المعاصرة / أميرة رضا مسعد السعيد ؛ اشراف مصطفى عبدالسميع محمد : أمل عبدالفتاح سويدان

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : أميرة رضا مسعد السعيد : 2012Description: 250 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • An evaluative study of kindergarten teacher education programs quality at colleges of education in light of the recent technological standards [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: هدفت الرسالةالى تقويم جودة برامج إعداد المعلمات بشعب رياض الأطفال بكليات التربية فى ضوء المعايير التكنولوجية المعاصرة. و لتحقيق هذا الهدف تم تحديد المعايير التكنولوجية المعاصرة الواجب توافرها بكليات التربية: و بناء استبيان لجميع اراء الطالبات و المعلمات تخصص رياض الاطفال حول مدى توافر هذه المعايير فى برنامج إعدادهن بكليات التربية: و تم أخذ عينة عشوائية تتكون من 171 طالبة بالإضافة إلى 60 معلمة من عدد 6 كلية من كليات التربية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2012.أم.د (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100017467000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2012.أم.د (Browse shelf(Opens below)) 17467.CD Not for loan 01020100017467000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.03.M.Sc.2012.أل.ف فاعلية موقع تعليمي تفاعلي لتنمية مهارات تصميم صفحات الإنترنت التفاعلية لطلاب قسم الحاسب الآلي بكليات التربية النوعية / Cai01.23.03.M.Sc.2012.أم.أ أثر برنامج باستخدام اللوحة التفاعلية على التحصيل بمادة العلوم في مراكز تعليم الكبار بالمملكة العربية السعودية / Cai01.23.03.M.Sc.2012.أم.أ أثر برنامج باستخدام اللوحة التفاعلية على التحصيل بمادة العلوم في مراكز تعليم الكبار بالمملكة العربية السعودية / Cai01.23.03.M.Sc.2012.أم.د دراسة تقويمية لجودة برامج شعب رياض الاطفال بكليات التربية فى ضوء المعايير التكنولوجية المعاصرة / Cai01.23.03.M.Sc.2012.أم.د دراسة تقويمية لجودة برامج شعب رياض الاطفال بكليات التربية فى ضوء المعايير التكنولوجية المعاصرة / Cai01.23.03.M.Sc.2012.إب.و واقع استخدام التعليم الإلكتروني في كلية التربية و الألسن جامعة عمران بالجمهورية اليمنية : دراسة مسحية / Cai01.23.03.M.Sc.2012.إب.و واقع استخدام التعليم الإلكتروني في كلية التربية و الألسن جامعة عمران بالجمهورية اليمنية : دراسة مسحية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم

هدفت الرسالةالى تقويم جودة برامج إعداد المعلمات بشعب رياض الأطفال بكليات التربية فى ضوء المعايير التكنولوجية المعاصرة. و لتحقيق هذا الهدف تم تحديد المعايير التكنولوجية المعاصرة الواجب توافرها بكليات التربية: و بناء استبيان لجميع اراء الطالبات و المعلمات تخصص رياض الاطفال حول مدى توافر هذه المعايير فى برنامج إعدادهن بكليات التربية: و تم أخذ عينة عشوائية تتكون من 171 طالبة بالإضافة إلى 60 معلمة من عدد 6 كلية من كليات التربية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image