برنامج تدريبى لإكساب الطالبه المعلمه بكلية رياض الأطفال مهارات توظيف القصة فى تنمية ثقافة التغذية الوقائية لطفل الروضة / ياسمين أحمد حسن محمد ؛ اشراف كمال الدن حسين : سامية سامى عزيز
Material type:
- A training program for acquiring the teacher student in the Faculty of Kindergarten the story employment skills to develop the preventive nutrition culture to Kindergarten child [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.01.Ph.D.2012.يا.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100017334000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.01.Ph.D.2012.يا.ب (Browse shelf(Opens below)) | 17334.CD | Not for loan | 01020100017334000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم الأساسية
تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على فاعلية البرنامج التدريبى لإكساب الطالبه المعلمه بكلية رياض الأطفال مهارات توظيف القصة فى تنمية ثقافة التغذية الوقائية لطفل الروضة واستخدمت الباحثة المنهج التجريبى واشتملت عينة الدراسة على (50) طالبه معلمه من الفرقة الثالثة بكلية رياض الأطفال جامعة القاهرة واستخدمت الباحثة كل من مقياس ثقافة التغذية الوقائية للطالبة المعلمة والبرنامج التدريبى المقترح الذى تم تطبيقه على أفراد المجموعة التجريبية فى مدة شهرين بمعدل يومين فى الأسبوع لمدة ساعة ونصف فى اليوم وقد أوضحت النتائج أن استخدام برنامج التدريبى المقترح كان له أثر ايجابى فى اكساب الطالبه المعلمه مهارات توظيف القصة فى تنمية ثقافة التغذية الوقائية لطفل الروضة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.