header
Image from OpenLibrary

فاعلية برنامج إثرائى مقترح فى تنمية ثقافة الديمقراطية لمادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسى / إيمان سلامة محمود على ؛ اشراف إلهام عبدالحميد فرج

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : إيمان سلامة محمود على : 2012Description: 364ص : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of a suggested enrichment program in developing democracy culture in social studies among the second cycle of basic education pupils [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق البحث Summary: تهدف الدراسة إلى التعرف على فاعلية برنامج إثرائى مقترح فى تنمية ثقافة الديمقراطية لمادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسى وقياس فاعلية البرنامج الإثرائى مقترح فى تنمية ثقافة الديمقراطية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى واستخدمت الدراسة المنهج الوصفى التحليلى والمنهج شبه التجريبي واقتصرت الدراسة على إحدى المدارس الإعدادية (مدرسة نوبار الإعدادية بنات) بمحافظة القاهرة وتم تطبيق الدراسة لفصل دراسى كامل
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2012.إى.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100017471000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2012.إى.ف (Browse shelf(Opens below)) 17471.CD Not for loan 01020100017471000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق البحث

تهدف الدراسة إلى التعرف على فاعلية برنامج إثرائى مقترح فى تنمية ثقافة الديمقراطية لمادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسى وقياس فاعلية البرنامج الإثرائى مقترح فى تنمية ثقافة الديمقراطية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى واستخدمت الدراسة المنهج الوصفى التحليلى والمنهج شبه التجريبي واقتصرت الدراسة على إحدى المدارس الإعدادية (مدرسة نوبار الإعدادية بنات) بمحافظة القاهرة وتم تطبيق الدراسة لفصل دراسى كامل

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.