header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

أثر برناج تدريبى لبعض العمليات المعرفيه فى الحد من اضطرابات الكلام لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعليم بمدارس التربية الفكرية = Effect of training program on some cognitive processes to reduce verbal disturbances among educable mentally subnormal children in mental education schools / فوزى أحمد محمد منصور حماد ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر : رضا سمير عوض

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : فوزى أحمد محمد منصور حماد : 2012Description: 187ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • Effect of training program on some cognitive processes to reduce verbal disturbances among educable mentally subnormal children in mental education schools [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الأرشاد النفسى والتربوى Summary: تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على أثر برناج تدريبى لبعض العمليات المعرفية فى الحد من اضطرابات الكلام لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعليم بمدارس التربية الفكرية وتصميم برنامج تدريبى لتنمية بعض العمليات المعرفية للحد من اضطرابات الكلام لدى المعاقين عقليا القابلين للتعليم وتنمية العمليات الخاصة بالمهارات اللغوية واكتساب النطق الصحيح للكلام وتكونت عينة الدراسة من عقليا القابلين للتعليم16 طفلا وطفلة من الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعليم من 9 إلى 16سنة من تلاميذ الصف الثانى تعليمى بمدرسة حلوان للتربية الفكرية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2012.فو.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100017496000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2012.فو.أ (Browse shelf(Opens below)) 17496.CD Not for loan 01020100017496000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.Ph.D.2012.فا.ف فعالية برنامج إرشادى لإشباع بعض الحاجات الإرشادية لدى الأم البديلة بالمؤسسات الإيوائية في المملكة الأردنية الهاشمية / Cai01.23.04.Ph.D.2012.فا.ف فعالية برنامج إرشادى لإشباع بعض الحاجات الإرشادية لدى الأم البديلة بالمؤسسات الإيوائية في المملكة الأردنية الهاشمية / Cai01.23.04.Ph.D.2012.فو.أ أثر برناج تدريبى لبعض العمليات المعرفيه فى الحد من اضطرابات الكلام لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعليم بمدارس التربية الفكرية = Effect of training program on some cognitive processes to reduce verbal disturbances among educable mentally subnormal children in mental education schools / Cai01.23.04.Ph.D.2012.فو.أ أثر برناج تدريبى لبعض العمليات المعرفيه فى الحد من اضطرابات الكلام لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعليم بمدارس التربية الفكرية = Effect of training program on some cognitive processes to reduce verbal disturbances among educable mentally subnormal children in mental education schools / Cai01.23.04.Ph.D.2012.كم.ف فاعلية برنامج ارشادى لتنمية ثقافة الحوار وعلاقتها بتحسين جودة الحياة لدى طلاب الجامعة بفلسطين / Cai01.23.04.Ph.D.2012.كم.ف فاعلية برنامج ارشادى لتنمية ثقافة الحوار وعلاقتها بتحسين جودة الحياة لدى طلاب الجامعة بفلسطين / Cai01.23.04.Ph.D.2012.ما.ذ الذكاء الوجداني لدى المعلمين و علاقته بالمشكلات الصفية و المناخ المدرسي لطلاب المدارس الثانوية المتفوقين و العاديين بدولة الكويت /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الأرشاد النفسى والتربوى

تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على أثر برناج تدريبى لبعض العمليات المعرفية فى الحد من اضطرابات الكلام لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعليم بمدارس التربية الفكرية وتصميم برنامج تدريبى لتنمية بعض العمليات المعرفية للحد من اضطرابات الكلام لدى المعاقين عقليا القابلين للتعليم وتنمية العمليات الخاصة بالمهارات اللغوية واكتساب النطق الصحيح للكلام وتكونت عينة الدراسة من عقليا القابلين للتعليم16 طفلا وطفلة من الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعليم من 9 إلى 16سنة من تلاميذ الصف الثانى تعليمى بمدرسة حلوان للتربية الفكرية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image