برنامج قائم علي مهارات ما وراء المعرفة و أثره علي تحسين عادات الاستذكار و التحصيل الدراسي لدى طلاب التعليم الثانوي المتأخرين دراسيآ / نجلاء طاهر رمضان اشراف جابر عبدالحميد جابر : أسماء توفيق مبروك
Material type:
- A program based on meta cognition skills and its effect on improvement study habits and school achievement of retarded secondary school students [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.M.Sc.2012.نج.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100017558000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.M.Sc.2012.نج.ب (Browse shelf(Opens below)) | 17558.CD | Not for loan | 01020100017558000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم علم النفس التربوي
هدفت الدراسة إلى تصميم برنامج قائم علي مهارات ما وراء المعرفة و أثره علي تحسين عادات الاستذكار و التحصيل الدراسي لدى طلاب التعليم الثانوي المتأخرين دراسيآ: و اكتشاف أثر التدريب باستخدامه على تنمية التحصيل الدراسي و عادات الاستذكار: و اكتشاف العلاقة بين عادات الاستذكار و التحصيل الدراسي لدى طلاب التعليم الثانوي المتأخرين دراسيآ: تكونت عينة الدراسة من (57) طالبآ و طالبة من الصف الأول الثانوي من مدرسة بطره الثانوية المشتركة بإدارة طلخا التعليمية بمحافظة الدقهلية تم تقسيمهم إلى مجموعتين (28) طالب و طالبة للمجموعة الضابطة: (29) طالب و طالبة للمجموعة التجريبية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.