header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

برنامج قائم علي مهارات ما وراء المعرفة و أثره علي تحسين عادات الاستذكار و التحصيل الدراسي لدى طلاب التعليم الثانوي المتأخرين دراسيآ / نجلاء طاهر رمضان اشراف جابر عبدالحميد جابر : أسماء توفيق مبروك

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : نجلاء طاهر رمضان : 2012Description: 242 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • A program based on meta cognition skills and its effect on improvement study habits and school achievement of retarded secondary school students [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم علم النفس التربوي Summary: هدفت الدراسة إلى تصميم برنامج قائم علي مهارات ما وراء المعرفة و أثره علي تحسين عادات الاستذكار و التحصيل الدراسي لدى طلاب التعليم الثانوي المتأخرين دراسيآ: و اكتشاف أثر التدريب باستخدامه على تنمية التحصيل الدراسي و عادات الاستذكار: و اكتشاف العلاقة بين عادات الاستذكار و التحصيل الدراسي لدى طلاب التعليم الثانوي المتأخرين دراسيآ: تكونت عينة الدراسة من (57) طالبآ و طالبة من الصف الأول الثانوي من مدرسة بطره الثانوية المشتركة بإدارة طلخا التعليمية بمحافظة الدقهلية تم تقسيمهم إلى مجموعتين (28) طالب و طالبة للمجموعة الضابطة: (29) طالب و طالبة للمجموعة التجريبية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2012.نج.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100017558000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2012.نج.ب (Browse shelf(Opens below)) 17558.CD Not for loan 01020100017558000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.M.Sc.2012.من.ف فاعلية برنامج إرشادى لخفض السلوك العدوانى لدى عينة من أطفال المرحلة الابتدائية الجمهورية العربية السورية : دراسة إمبريقية - إكلينيكية / Cai01.23.04.M.Sc.2012.من.ف فاعلية برنامج إرشادى لخفض السلوك العدوانى لدى عينة من أطفال المرحلة الابتدائية الجمهورية العربية السورية : دراسة إمبريقية - إكلينيكية / Cai01.23.04.M.Sc.2012.نج.ب برنامج قائم علي مهارات ما وراء المعرفة و أثره علي تحسين عادات الاستذكار و التحصيل الدراسي لدى طلاب التعليم الثانوي المتأخرين دراسيآ / Cai01.23.04.M.Sc.2012.نج.ب برنامج قائم علي مهارات ما وراء المعرفة و أثره علي تحسين عادات الاستذكار و التحصيل الدراسي لدى طلاب التعليم الثانوي المتأخرين دراسيآ / Cai01.23.04.M.Sc.2012.نج.د دراسة أثر برنامج إثرائى على كل من التحصيل الدراسى ومفهوم الذات والاتجاهات نحو التعلم لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية / Cai01.23.04.M.Sc.2012.نج.د دراسة أثر برنامج إثرائى على كل من التحصيل الدراسى ومفهوم الذات والاتجاهات نحو التعلم لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية / Cai01.23.04.M.Sc.2012.نع.أ أنماط الضبط لدى الأم السعودية وعلاقته بسمات شخصية بناتهن المراهقات /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم علم النفس التربوي

هدفت الدراسة إلى تصميم برنامج قائم علي مهارات ما وراء المعرفة و أثره علي تحسين عادات الاستذكار و التحصيل الدراسي لدى طلاب التعليم الثانوي المتأخرين دراسيآ: و اكتشاف أثر التدريب باستخدامه على تنمية التحصيل الدراسي و عادات الاستذكار: و اكتشاف العلاقة بين عادات الاستذكار و التحصيل الدراسي لدى طلاب التعليم الثانوي المتأخرين دراسيآ: تكونت عينة الدراسة من (57) طالبآ و طالبة من الصف الأول الثانوي من مدرسة بطره الثانوية المشتركة بإدارة طلخا التعليمية بمحافظة الدقهلية تم تقسيمهم إلى مجموعتين (28) طالب و طالبة للمجموعة الضابطة: (29) طالب و طالبة للمجموعة التجريبية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image