تطوير التنمية المهنية المستدامة لمعلمى التعليم العام فى مصر : فى ضوء الخبرة الفرنسية / أمل محمد وجدى عبدالصمد ؛ اشراف سامى محمد نصار : نجوى يوسف جمال الدين
Material type:
- Developing continuous professional development for general education teachers in Egypt : In the light of the French experience [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.Ph.D.2012.أم.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100017605000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.Ph.D.2012.أم.ت (Browse shelf(Opens below)) | 17605.CD | Not for loan | 01020100017605000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم أصول التربية وتعليم الكبار
تهدف هذه الدراسة إلى تعرف الوضع الراهن لنظام التنمية المهنية لمعلمى التعليم العام فى كل من مصر وفرنسا فى ضوء الأوضاع الاجتماعية والثقافية لكل منهما حيث إن اصلاح التعليم الذى تسعى إليه مصر شأنها فى ذلك شأن العديد من الدول يتطلب تغيرا شاملا فى كل جوانب العملية التعليمية وفى مقدمتها مهنة المعلم والارتقاء بقدراته ومهاراته للوصول إلى الكفاءة المطلوبة فى أدائه وحتى ينعكس ذلك على مستوى التعليم قاطرة التقدم فى النهوض بالمجتمع المصرى فى تلك الحقبة الزمنية الخطيرة من تاريخه
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.