الفعالية النسبية لأنماط التغذية الراجعة باستخدام برنامج كمبيوترى متعدد الوسائط على التحصيل الدراسى لقواعد اللغة العربية لطلاب الحلقة الثانية من التعليم الأساسى / ياسر فاروق محمد على حرب ؛ اشراف مصطفى عبدالسميع محمد : أمل عبدالفتاح سويدان
Material type:
- The relative effectiveness of feedback patterns using computerized multimedia program on academic achievement in the Arabic language' grammar for the students of the second episode of basic education [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.M.Sc.2012.يا.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100017610000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.M.Sc.2012.يا.ف (Browse shelf(Opens below)) | 17610.CD | Not for loan | 01020100017610000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على الفعالية النسبية لأنماط التغذية الراجعة باستخدام برنامج كمبيوترى متعدد الوسائط على التحصيل الدراسى لقواعد اللغة العربية لطلاب الحلقة الثانية من التعليم الأساسى ومقارنة أثر أنماط التغذية الراجعة الثلاثة على التحصيل الدراسى للطلاب فى قواعد اللغة العربية وذلك للتعرف على أفضل أنواع التغذية الراجعة - والموظفة من خلال برامج الوسائط المتعددة - ملائمة لتدريس قواعد اللغة العربية وتهدف الدراسة أيضا إلى تعرف مدى إمكانية رفع مستوى الطلاب المنخفضين فى تحصيل قواعد اللغة العربية إلى مستوى أقرانهم المتوسطين فى التحصيل لذات الوحدة وذلك بعد تعرضهم للتدريس باستخدام البرامج الكمبيوترية الثلاثة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.