تطوير منهج الجغرافيا في ضوء أبعاد التربية المدنية و أثره على تنمية قيم المواطنة لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية / ماجدة راجح هديف البقمي ؛ إشراف إلهام عبدالحميد فرج
Material type:
- Developing geography curriculum in light of civics education and its impact on the values of citizenship of female elementary stage students in Saudi Arabia [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2012.ما.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100017625000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2012.ما.ت (Browse shelf(Opens below)) | 17625.CD | Not for loan | 01020100017625000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
تهدف الدراسة الحالية إلى تعرف تطوير منهج الجغرافيا في ضوء أبعاد التربية المدنية و أثره على تنمية قيم المواطنة لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية: و استخدم البحث المنهج الوصفي التحليلي في رصد واقع منهج الجغرافيا لطالبات المرحلة المتوسطة في الصفوف الثلاثة: كما استخدم المنهج شبه التجريبي لتعرف فاعلية تطبيق وحدتين من التصور المقترح بأحد الصفوف: و كانت عينة البحث مكونة من (32) طالبة بإدارة الرياض التعليمية لقياس مدى تحصيل المجموعة التجريبية للمعارف و المفاهيم باستخدام اختبار تحصيلي تم تقنينه
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.