header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

تطوير منهج الجغرافيا في ضوء أبعاد التربية المدنية و أثره على تنمية قيم المواطنة لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية / ماجدة راجح هديف البقمي ؛ إشراف إلهام عبدالحميد فرج

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : ماجدة راجح هديف البقمي : 2012Description: 614 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • Developing geography curriculum in light of civics education and its impact on the values of citizenship of female elementary stage students in Saudi Arabia [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: تهدف الدراسة الحالية إلى تعرف تطوير منهج الجغرافيا في ضوء أبعاد التربية المدنية و أثره على تنمية قيم المواطنة لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية: و استخدم البحث المنهج الوصفي التحليلي في رصد واقع منهج الجغرافيا لطالبات المرحلة المتوسطة في الصفوف الثلاثة: كما استخدم المنهج شبه التجريبي لتعرف فاعلية تطبيق وحدتين من التصور المقترح بأحد الصفوف: و كانت عينة البحث مكونة من (32) طالبة بإدارة الرياض التعليمية لقياس مدى تحصيل المجموعة التجريبية للمعارف و المفاهيم باستخدام اختبار تحصيلي تم تقنينه
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2012.ما.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100017625000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2012.ما.ت (Browse shelf(Opens below)) 17625.CD Not for loan 01020100017625000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.Ph.D.2012.عل.ف فاعلية استراتيجية تعليمية مقترحة قائمة على القبليات العرفانية فى تنمية مهارت التذوق الأدبى لدى طلاب المرحلة الثانوية فى المملكة العربية السعودية / Cai01.23.01.Ph.D.2012.عل.ف فاعلية استراتيجية تعليمية مقترحة قائمة على القبليات العرفانية فى تنمية مهارت التذوق الأدبى لدى طلاب المرحلة الثانوية فى المملكة العربية السعودية / Cai01.23.01.Ph.D.2012.ما.ت تطوير منهج الجغرافيا في ضوء أبعاد التربية المدنية و أثره على تنمية قيم المواطنة لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية / Cai01.23.01.Ph.D.2012.ما.ت تطوير منهج الجغرافيا في ضوء أبعاد التربية المدنية و أثره على تنمية قيم المواطنة لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية / Cai01.23.01.Ph.D.2012.مح.ف فاعلية برنامج إثرائى مقترح قائم على الشعر القصصى فى تنمية مهارات تحليل النص الأدبى وتذوقه لدى طلاب المرحلة الثانوية = The effectiveness of a propsed enrichment narrative poetry based programme in developing literary analysis and appreciation skills among secondary stage students / Cai01.23.01.Ph.D.2012.مح.ف فاعلية برنامج إثرائى مقترح قائم على الشعر القصصى فى تنمية مهارات تحليل النص الأدبى وتذوقه لدى طلاب المرحلة الثانوية = The effectiveness of a propsed enrichment narrative poetry based programme in developing literary analysis and appreciation skills among secondary stage students / Cai01.23.01.Ph.D.2012.مح.ف فاعلية برنامج مقترح فى ضوء مقاصد الشريعة الإسلامية لتنمية المفاهيم العقدية والأحكام التشريعة لدى طلاب المرحلة الثانوية بالجمهورية اليمنية = Effectiveness of a proposed programme in the light of islamic jurisprudence objectives to develop creed and jurisprudent judgments of high school students in Yemen /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس

تهدف الدراسة الحالية إلى تعرف تطوير منهج الجغرافيا في ضوء أبعاد التربية المدنية و أثره على تنمية قيم المواطنة لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية: و استخدم البحث المنهج الوصفي التحليلي في رصد واقع منهج الجغرافيا لطالبات المرحلة المتوسطة في الصفوف الثلاثة: كما استخدم المنهج شبه التجريبي لتعرف فاعلية تطبيق وحدتين من التصور المقترح بأحد الصفوف: و كانت عينة البحث مكونة من (32) طالبة بإدارة الرياض التعليمية لقياس مدى تحصيل المجموعة التجريبية للمعارف و المفاهيم باستخدام اختبار تحصيلي تم تقنينه

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image