أثر برنامج لتنمية الذكاء الوجداني على التحصيل الدراسي و النضج الاجتماعي لدى الطلاب مرتفعي الذكاء المتأخرين دراسيآ من المرحلة الثانوية بالجماهيرية الليبية = The effect of program to develop emotional intelligence on scholastic achievement and social maturity for highly intelligent and underachiever students in the secondary stage in Libyan Jamahiriya / صلاح الدين على عمر المليان ؛ إشراف نادية محمود شريف : إلهام عبدالحميد فرج
Material type:
- The effect of program to develop emotional intelligence on scholastic achievement and social maturity for highly intelligent and underachiever students in the secondary stage in Libyan Jamahiriya [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.Ph.D.2012.صل.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100017589000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.Ph.D.2012.صل.أ (Browse shelf(Opens below)) | 17589.CD | Not for loan | 01020100017589000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الإرشاد النفسي و التربوي
تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على أثر برنامج لتنمية الذكاء الوجداني على التحصيل الدراسي و النضج الاجتماعي لدى الطلاب مرتفعي الذكاء المتأخرين دراسيآ من المرحلة الثانوية بالجماهيرية الليبية: و استخدم البحث الراهن المنهج التجريبي: و تكونت عينة البحث من مجموعتين؛ إحداهما تجريبية و الأخرى ضابطة قوم كل منهما ( 20) طالبآ من طلاب السنة الثانية من المرحلة الثانوية. و قد تم التحقق من التكافؤ بين المجموعتين في كل من متغيرات الذكاء العقلي: و الذكاء الوجداني: و درجة التحصيل الدراسي: و النضج الاجتماعي: و العمر: و المستوى الاقتصادي الاجتماعي
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.