header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فعالية برنامج تدريبي لتنمية التواصل للأطفال الإجتراريين مع الإستعانة بالحاسوب / سماح نور محمد وشاحي ؛ اشراف علاء الدين أحمد كفافي : فاروق سيد عبدالسلام : منال عبدالعال مبارز

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : سماح نور محمد وشاحي : 2012Description: 178 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • Effectiveness of training program for developing communication to autistic children with computer assistance [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الإرشاد النفسى والتربوى Summary: هدفت الدراسة إلى تصميم برنامج تدريبي لتنمية التواصل للأطفال الإجتراريين مع الإستعانة بالحاسوب و التعرف على فاعلية البرنامج المقترح في تحسين التواصل مع الآخرين. تتكون عينة الدراسة من 20 طفل إجتراري تتراوح أعمارهم الزمنية بين 4 سنوات و 3 أشهر إلى 5 سنوات و 9 أشهر مقسمين إلى مجموعتين: مجموعة تجريبية: تكونت من (10) أطفال (6) ذكور و (4) إناث و مجموعة ضابطة: تكونت من (10) أطفال (6) ذكور و (4) إناث و كانت مدة تطبيق البرنامج عام
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2012.سم.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100017588000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2012.سم.ف (Browse shelf(Opens below)) 17588.CD Not for loan 01020100017588000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.Ph.D.2012.سم.أ أثر برنامج تدريبي قائم على الذكاءات المتعددة في تنمية مهارات حل المشكلات و إدارة الذات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية : A training program based on multi intelligences effect on developing primary stage pupils problem solving skills and self management / Cai01.23.04.Ph.D.2012.سم.أ أثر برنامج تدريبي قائم على الذكاءات المتعددة في تنمية مهارات حل المشكلات و إدارة الذات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية : A training program based on multi intelligences effect on developing primary stage pupils problem solving skills and self management / Cai01.23.04.Ph.D.2012.سم.ف فعالية برنامج تدريبي لتنمية التواصل للأطفال الإجتراريين مع الإستعانة بالحاسوب / Cai01.23.04.Ph.D.2012.سم.ف فعالية برنامج تدريبي لتنمية التواصل للأطفال الإجتراريين مع الإستعانة بالحاسوب / Cai01.23.04.Ph.D.2012.صل.أ أثر برنامج لتنمية الذكاء الوجداني على التحصيل الدراسي و النضج الاجتماعي لدى الطلاب مرتفعي الذكاء المتأخرين دراسيآ من المرحلة الثانوية بالجماهيرية الليبية = The effect of program to develop emotional intelligence on scholastic achievement and social maturity for highly intelligent and underachiever students in the secondary stage in Libyan Jamahiriya / Cai01.23.04.Ph.D.2012.صل.أ أثر برنامج لتنمية الذكاء الوجداني على التحصيل الدراسي و النضج الاجتماعي لدى الطلاب مرتفعي الذكاء المتأخرين دراسيآ من المرحلة الثانوية بالجماهيرية الليبية = The effect of program to develop emotional intelligence on scholastic achievement and social maturity for highly intelligent and underachiever students in the secondary stage in Libyan Jamahiriya / Cai01.23.04.Ph.D.2012.عل.ف فاعلية برنامج باستخدام نموذج مقترح للتعليم البنائى فى التحصيل وبعض مهارات التفكير والاتجاه نحو المادة لدى التلاميذ ذوى صعوبات تعلم الرياضيات بالحلقة الأولى من التعليم الأساسى /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الإرشاد النفسى والتربوى

هدفت الدراسة إلى تصميم برنامج تدريبي لتنمية التواصل للأطفال الإجتراريين مع الإستعانة بالحاسوب و التعرف على فاعلية البرنامج المقترح في تحسين التواصل مع الآخرين. تتكون عينة الدراسة من 20 طفل إجتراري تتراوح أعمارهم الزمنية بين 4 سنوات و 3 أشهر إلى 5 سنوات و 9 أشهر مقسمين إلى مجموعتين: مجموعة تجريبية: تكونت من (10) أطفال (6) ذكور و (4) إناث و مجموعة ضابطة: تكونت من (10) أطفال (6) ذكور و (4) إناث و كانت مدة تطبيق البرنامج عام

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image