header
Image from OpenLibrary

فاعلية استراتيجية الألعاب التعليمية في تنمية مهارات التواصل الشفوي للتلاميذ بطيئي التعلم في المرحلة الابتدائية / صفوت عبدالحليم أحمد عبدالفتاح : اشراف صابر عبدالمنعم محمد : محمد السيد صديق

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : صفوت عبدالحليم أحمد عبدالفتاح : 2012Description: 199 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of the instructional games strategy in developing of oral communication skills amons primary school students with slow learning [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: هدفت الدراسة إلى دراسة أثر تطبيق إستراتيجية الألعاب التعليمية في تنمية مهارات الاستماع و التحدث لتلاميذ المرحلة الابتدائية بطيئي التعلم. تتكون مجموعة البحث من مجموعة تجريبية واحدة قوامها (20) تلميذآ بطيئي التعلم ممن لديهم قصور في مهارات الاستماع و التحدث: أعمارهم الزمنية بين (6-7) سنوات : تتراوح نسبة ذكائهم بين (70 إلي 90): و يقوم الباحث بعمل اختبار قبلي علي المجموعة التجريبية ثم يخضعها للمعالجة باستخدام إستراتيجية الألعاب التعليمية ثم يقوم بعمل اختبار بعدي على نفس المجموعة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2012.صف.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100017673000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2012.صف.ف (Browse shelf(Opens below)) 17673.CD Not for loan 01020100017673000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس

هدفت الدراسة إلى دراسة أثر تطبيق إستراتيجية الألعاب التعليمية في تنمية مهارات الاستماع و التحدث لتلاميذ المرحلة الابتدائية بطيئي التعلم. تتكون مجموعة البحث من مجموعة تجريبية واحدة قوامها (20) تلميذآ بطيئي التعلم ممن لديهم قصور في مهارات الاستماع و التحدث: أعمارهم الزمنية بين (6-7) سنوات : تتراوح نسبة ذكائهم بين (70 إلي 90): و يقوم الباحث بعمل اختبار قبلي علي المجموعة التجريبية ثم يخضعها للمعالجة باستخدام إستراتيجية الألعاب التعليمية ثم يقوم بعمل اختبار بعدي على نفس المجموعة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.