فاعلية استراتيجية الألعاب التعليمية في تنمية مهارات التواصل الشفوي للتلاميذ بطيئي التعلم في المرحلة الابتدائية / صفوت عبدالحليم أحمد عبدالفتاح : اشراف صابر عبدالمنعم محمد : محمد السيد صديق
Material type:
- The effectiveness of the instructional games strategy in developing of oral communication skills amons primary school students with slow learning [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2012.صف.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100017673000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2012.صف.ف (Browse shelf(Opens below)) | 17673.CD | Not for loan | 01020100017673000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
هدفت الدراسة إلى دراسة أثر تطبيق إستراتيجية الألعاب التعليمية في تنمية مهارات الاستماع و التحدث لتلاميذ المرحلة الابتدائية بطيئي التعلم. تتكون مجموعة البحث من مجموعة تجريبية واحدة قوامها (20) تلميذآ بطيئي التعلم ممن لديهم قصور في مهارات الاستماع و التحدث: أعمارهم الزمنية بين (6-7) سنوات : تتراوح نسبة ذكائهم بين (70 إلي 90): و يقوم الباحث بعمل اختبار قبلي علي المجموعة التجريبية ثم يخضعها للمعالجة باستخدام إستراتيجية الألعاب التعليمية ثم يقوم بعمل اختبار بعدي على نفس المجموعة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.