الاستفادة من أسلوب الرسوم المتتابعة فى تصميم قصص الأطفال المصورة = Benefiting the style of sequential drawings in designing illustrated stories of children / صفاء محمود زايد ؛ اشراف إبراهيم عبدالحميد عوض : هشام رمضان على
Material type:
- Benefiting the style of sequential drawings in designing illustrated stories of children [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.25.01.M.Sc.2012.صف.إ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100017669000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.25.01.M.Sc.2012.صف.إ (Browse shelf(Opens below)) | 17669.CD | Not for loan | 01020100017669000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الفنية
يعتبر أسلوب الرسوم المتتابعة وسيلة هامة من وسائل الاتصال: حيث تكون ذا اتصال قوى و مباشر بالفئة المستقبلة لها (الطفل): ليقدم للطفل بعض المفاهيم و المعلومات التى يتأثر بها فتؤثر على أفكاره و مفاهيمه و سلوكه. و أصبحت بعض الرسوم القصصية تظهر بشكل نمطى و مرتب يدفع إلى الملل و عدم قدرة الطفل على قراءة المشاهد إلا بمصاحبه النص المكتوب: و حيث أن طفل المرحلة من (4-7) سنوات ليس لديه القدرة على القراءة: فقد يكون فهم القصة له صعبآ. و هذا ما دفع الدراسة إلى محاولة لإيجاد طريقة تساعد الطفل على فهم القصة بطريقة مبسطة بأسلوب الرسوم المتتابعة الذى يعتمد على الحركة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.