header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

الاستفادة من أسلوب الرسوم المتتابعة فى تصميم قصص الأطفال المصورة = Benefiting the style of sequential drawings in designing illustrated stories of children / صفاء محمود زايد ؛ اشراف إبراهيم عبدالحميد عوض : هشام رمضان على

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : صفاء محمود زايد : 2012Description: 292 ص : ميثليات ؛ 25سمOther title:
  • Benefiting the style of sequential drawings in designing illustrated stories of children [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الفنية Summary: يعتبر أسلوب الرسوم المتتابعة وسيلة هامة من وسائل الاتصال: حيث تكون ذا اتصال قوى و مباشر بالفئة المستقبلة لها (الطفل): ليقدم للطفل بعض المفاهيم و المعلومات التى يتأثر بها فتؤثر على أفكاره و مفاهيمه و سلوكه. و أصبحت بعض الرسوم القصصية تظهر بشكل نمطى و مرتب يدفع إلى الملل و عدم قدرة الطفل على قراءة المشاهد إلا بمصاحبه النص المكتوب: و حيث أن طفل المرحلة من (4-7) سنوات ليس لديه القدرة على القراءة: فقد يكون فهم القصة له صعبآ. و هذا ما دفع الدراسة إلى محاولة لإيجاد طريقة تساعد الطفل على فهم القصة بطريقة مبسطة بأسلوب الرسوم المتتابعة الذى يعتمد على الحركة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.25.01.M.Sc.2012.صف.إ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100017669000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.25.01.M.Sc.2012.صف.إ (Browse shelf(Opens below)) 17669.CD Not for loan 01020100017669000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.25.01.M.Sc.2012.رح.ا استخدام صياغات نسيجية معاصرة باستخدام منتجات سابقة التجهيز من البيئة الشعبية بمحافظة اسيوط : دراسة تجريبية / Cai01.25.01.M.Sc.2012.رح.ا استخدام صياغات نسيجية معاصرة باستخدام منتجات سابقة التجهيز من البيئة الشعبية بمحافظة اسيوط : دراسة تجريبية / Cai01.25.01.M.Sc.2012.صف.إ الاستفادة من أسلوب الرسوم المتتابعة فى تصميم قصص الأطفال المصورة = Benefiting the style of sequential drawings in designing illustrated stories of children / Cai01.25.01.M.Sc.2012.صف.إ الاستفادة من أسلوب الرسوم المتتابعة فى تصميم قصص الأطفال المصورة = Benefiting the style of sequential drawings in designing illustrated stories of children / Cai01.25.01.M.Sc.2012.عل.ت توظيف الإمكانات التشكيلية و التعبيرية لخامة الزجاج لإنتاج مجسمات نحتية معاصرة : دراسة تجربية = Using plastic and expressional possibilities in glass material to produce cotemporary sculpture forms , Personal study / Cai01.25.01.M.Sc.2012.عل.ت توظيف الإمكانات التشكيلية و التعبيرية لخامة الزجاج لإنتاج مجسمات نحتية معاصرة : دراسة تجربية = Using plastic and expressional possibilities in glass material to produce cotemporary sculpture forms , Personal study / Cai01.25.01.M.Sc.2012.غا.ت تصميم برنامج الكترونى فى التعبير الفنى قائم على الألعاب التعليمية لتنمية مهارات الاتصال للطفل التوحدى /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الفنية

يعتبر أسلوب الرسوم المتتابعة وسيلة هامة من وسائل الاتصال: حيث تكون ذا اتصال قوى و مباشر بالفئة المستقبلة لها (الطفل): ليقدم للطفل بعض المفاهيم و المعلومات التى يتأثر بها فتؤثر على أفكاره و مفاهيمه و سلوكه. و أصبحت بعض الرسوم القصصية تظهر بشكل نمطى و مرتب يدفع إلى الملل و عدم قدرة الطفل على قراءة المشاهد إلا بمصاحبه النص المكتوب: و حيث أن طفل المرحلة من (4-7) سنوات ليس لديه القدرة على القراءة: فقد يكون فهم القصة له صعبآ. و هذا ما دفع الدراسة إلى محاولة لإيجاد طريقة تساعد الطفل على فهم القصة بطريقة مبسطة بأسلوب الرسوم المتتابعة الذى يعتمد على الحركة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image