برنامج مقترح لتوظيف القصة الموسيقية في إكساب طفل الروضة بعض عناصر ثقافة الحوار / هبه حسن حسن إبراهيم ؛ إشراف سعاد عبدالعزيز إبراهيم : فاطمة عبدالرؤوف هاشم
Material type:
- A proposed program to employ musical story in giving the kindergartners some elements of the culture of dialogue [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.01.Ph.D.2012.هب.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100017710000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.01.Ph.D.2012.هب.ب (Browse shelf(Opens below)) | 17710.CD | Not for loan | 01020100017710000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم الأساسية
تهدف الدراسة الحالية إلى إلقاء الضوء على : توظيف القصص الموسيقية الحركية لإكساب طفل الروضة بعض عناصر ثقافة الحوار بشكل جيد يبدأ من كيفية اختيار القصة الملائمة للمفهوم.......نهاية بقياس مدي تحقيق الأهداف المرجوة. و كانت من ضمن نتائج الدراسة : وجود فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى (1.,.)بين متوسطي درجات أفراد المجموعة التجريبية في القياسين القبلي و البعدي علي مقياس ثقافة الحوار: و بطاقة ملاحظة السلوك الثقافي لطفل الروضة .وجود فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى (1.,.)بين متوسطي درجات أفراد المجموعتين التجريبية و الضابطة في القياس البعدى فى مقياس ثقافة الحوار وبطاقة ملاحظة السلوك الثقافى لطفل الروضة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.