المضامين التربوية فى فلسفة نيتشه / محمد شريف عبدالعزيز ؛ اشراف يمنى طريف الخولى : سهير محمد حوالة
Language: Ara Publication details: القاهرة : محمد شريف عبدالعزيز : 2005Description: 197ورقة ؛ 25سمOther title:- Educational Implications in Philosophy of Nietzsche [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.M.Sc.2005.مح.م (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100011365000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.M.Sc.2005.مح.م (Browse shelf(Opens below)) | 11365.CD | Not for loan | 01020100011365000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.23.02.M.Sc.2005.عص.ا الاحتياجات التدريبية للمسؤولين عن ادارة التعليم فى جامعة القدس المفتوحة / | Cai01.23.02.M.Sc.2005.غس.س السياسة التعليمية فى مصر منذ السبعينيات : دراسة تحليلية فى ضوء مفهوم العدالة الاجتماعية / | Cai01.23.02.M.Sc.2005.غس.س السياسة التعليمية فى مصر منذ السبعينيات : دراسة تحليلية فى ضوء مفهوم العدالة الاجتماعية / | Cai01.23.02.M.Sc.2005.مح.م المضامين التربوية فى فلسفة نيتشه / | Cai01.23.02.M.Sc.2005.مح.م المضامين التربوية فى فلسفة نيتشه / | Cai01.23.02.M.Sc.2005.هش.ا اسهامات التربية فى اعادة البناء الثقافى للإنسان العربى فى سياق ثورة الاتصالات / | Cai01.23.02.M.Sc.2005.هش.ا اسهامات التربية فى اعادة البناء الثقافى للإنسان العربى فى سياق ثورة الاتصالات / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم اصول التربية و تعليم الكبار
تشكل فلسفة نيتشه احد الروافد الفكرية المهمة للعديد من الاتجاهات الفكرية المعاصرة : كما تقدم اجابات متميزة على التساؤلات الكبرى والعامة التى تطرحها فلسفة التربية حول طبيعة الانسان والمعرفة والاخلاق والمجتمع : وعلى الرغم من ذلك لم يقدم لبحث التربوى الجهد الملائم لاكتشاف القيمة التربوية لكتابات نيتشه : مما يشير الى الحاجة للبحث حول المضامين التربوية لها : وهو الهدف الرئيس الذى تسعى الدراسة لتحقيقه
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.