برنامج مقترح لتنمية مهارات تصميم المواقع التعليمية على الشبكة الدولية لطلاب كلية التربية جامعة صنعاء و اتجاهاتهم نحوها في ضوء المعايير الدولية للتعليم الالكتروني = A proposed program for enabling faculty of education students at Sana`a university to develop instructional websites designing skills and their attitudes in the light of the international electronic learning standards / عبدالملك أحمد علي الحاوري ؛ إشراف حسين بشير محمود : مصطفى عبدالسميع محمد
Material type:
- A proposed program for enabling faculty of education students at Sana`a university to develop instructional websites designing skills and their attitudes in the light of the international electronic learning standards [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.Ph.D.2012.عب.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100017688000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.Ph.D.2012.عب.ب (Browse shelf(Opens below)) | 17688.CD | Not for loan | 01020100017688000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
هدف البحث إلى إعداد برنامج لتنمية مهارات تصميم المواقع التعليمية على الشبكة الدولية لطلاب كلية التربية جامعة صنعاء و اتجاهاتهم نحوها في ضوء المعايير الدولية للتعليم الالكتروني: و في سبيل ذلك قام الباحث بإعداد برنامج تدريبي و اختبار تحصيلي للمعارف المرتبطة بالمهارات: و بطاقة ملاحظة الأداء المهاري: و مقياس لمعرفة اتجاهات طلاب كلية التربية نحو المواقع التعليمية: و قائمة بمعايير تصميم المواقع التعليمية: ثم تطبيقها على عينة البحث المكونة من 31 طالبا من التخصصات العلمية و النظرية تم تطبيق تلك الأدوات عليهم قبليا و بعديا: و توصل البحث إلى فاعلية البرنامج المقترح على مهارات الطلاب و اتجاهاتهم نحو المواقع التعليمية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.