header
Image from OpenLibrary

أثر استخدام أدوات التفاعل فى برامج الوسائط المتعددة على تنمية المهارات فى مادة الحاسب لدى تلاميذ الحلقة الثانية من مرحلة التعليم الأساسى / أحمد مصطفى موسى عبدالله ؛ إشراف حسين بشير محمود : سلوى محمود المصرى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : أحمد مصطفى موسى عبدالله : 2012Description: 243 ص : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • The effect of using interactive tools in multimedia programs on developing skills of computer subject for students in the second stage of basic education [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: يهدف البحث الحالي إلى الوقوف على أثر استخدام أدوات التفاعل فى برامج الوسائط المتعددة على تنمية المهارات فى مادة الحاسب لدى تلاميذ الحلقة الثانية من مرحلة التعليم الأساسى: و لتحقيق هذا الهدف استخدم الباحث المنهج شبه التجريبي: حيث تكونت عينة البحث من (90) تلميذا من تلاميذ الصف الأول من الحلقة الثانية من التعليم الأساسي بمحافظة المنوفية تم اختيارها عشوائيا: و تكونت أدوات البحث من بطاقة ملاحظة الأداء المهاري في مادة الحاسب: كما تم بناء اختبار تحصيلي للمعارف المتضمنة بمحتوى البرنامج فى ضوء نموذج على عبدالمنعم
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2012.أح.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100017687000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2012.أح.أ (Browse shelf(Opens below)) 17687.CD Not for loan 01020100017687000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم

يهدف البحث الحالي إلى الوقوف على أثر استخدام أدوات التفاعل فى برامج الوسائط المتعددة على تنمية المهارات فى مادة الحاسب لدى تلاميذ الحلقة الثانية من مرحلة التعليم الأساسى: و لتحقيق هذا الهدف استخدم الباحث المنهج شبه التجريبي: حيث تكونت عينة البحث من (90) تلميذا من تلاميذ الصف الأول من الحلقة الثانية من التعليم الأساسي بمحافظة المنوفية تم اختيارها عشوائيا: و تكونت أدوات البحث من بطاقة ملاحظة الأداء المهاري في مادة الحاسب: كما تم بناء اختبار تحصيلي للمعارف المتضمنة بمحتوى البرنامج فى ضوء نموذج على عبدالمنعم

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.