تطور التعليم الأساسي في مصر في ضوء مؤشرات التنمية البشرية من 1990 و حتى 2011 : دراسة نقدية / أحمد عبداللطيف حامد سالم ؛ إشراف نادية يوسف جمال الدين : دينا حسن عبدالشافي
Material type:
- Egyptian basic education development according to human development indicators from 1990 to 2011 : Critical study [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.M.Sc.2012.أح.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100017711000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.M.Sc.2012.أح.ت (Browse shelf(Opens below)) | 17711.CD | Not for loan | 01020100017711000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم أصول التربية و تعليم الكبار
هدفت الدراسة إلى التعرف علي تطور التعليم الأساسي في مصر في ضوء مؤشرات التنمية البشرية من 1990 و حتى 2011 دراسة نقدية و قد كان أبرزها انعقاد مؤتمر جومتيين للتربية للجميع و الذي وضع لأول مرة أهداف دولية تصوغ أهمية التعليم للجميع و ضرورة تمويله و الاستثمار فيه: ثم و في نفس العام أصدرت الأمم المتحدة أول تقارير التنمية البشرية و التي أصبحت بمثابة الفكر الدولي الذي يرسم السياسات المستقبلية العالمية في كافة مجالات الحياة و على رأسها التعليم: و منذ ذلك الحين أصبحت دراسة قضايا التعليم لا تكتمل إلا في ضوء توصيات هذا المؤتمر و هذه التقارير: مما يثير التساؤل حول تطور التعليم الأساسي في مصر و مدى تأثير هذه التقارير على صناعة القرار
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.