بعض العمليات المعرفية الفارقة بين المبتكرين والعاديين و اثر برنامج على تنميتها / خالد احمد محمود عطية ؛ اشراف نادية محمود شريف : امانى سعيدة سيد
Language: Ara Publication details: القاهرة : خالد احمد محمود عطية : 2005Description: 174ورقة ؛ 25سمSubject(s): Online resources: Available additional physical forms:- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.M.Sc.2005.خا.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100011359000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.M.Sc.2005.خا.ب (Browse shelf(Opens below)) | 11359.CD | Not for loan | 01020100011359000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.23.04.M.Sc.2005.حن.ع العلاقة بين المناخ الاسرى ومشكلات المراهقين لدى طلاب المرحلة الثانوية فى الجماهيرية العربية الليبية / | Cai01.23.04.M.Sc.2005.حن.ع العلاقة بين المناخ الاسرى ومشكلات المراهقين لدى طلاب المرحلة الثانوية فى الجماهيرية العربية الليبية / | Cai01.23.04.M.Sc.2005.خا.ب بعض العمليات المعرفية الفارقة بين المبتكرين والعاديين و اثر برنامج على تنميتها / | Cai01.23.04.M.Sc.2005.خا.ب بعض العمليات المعرفية الفارقة بين المبتكرين والعاديين و اثر برنامج على تنميتها / | Cai01.23.04.M.Sc.2005.سع.د دراسة اثر نوع المفردة على ثبات ودقة تقدير الصعوبة باستخدام نموذج راش / | Cai01.23.04.M.Sc.2005.سع.د دراسة اثر نوع المفردة على ثبات ودقة تقدير الصعوبة باستخدام نموذج راش / | Cai01.23.04.M.Sc.2005.سي.ف فاعلية برنامج تعلم بعض المهارات مابعد المعرفية فى تنمية النضج الاجتماعى والاتجاه نحو التعلم الذاتى والتحصيل الدراسى / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى
تعتبر العمليات المعرفية من اهم الاسس التى يقوم عليها علم النفس المعرفى بصفة عامة والتعلم المعرفى بصفة خاصة بفهم طبيعة هذه العمليات وكيفية عملها وخصائصها
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.