header
Image from OpenLibrary

مدى فاعلية برنامج لعلاج التاخر اللغوى لدى عينة من تلاميذ التعليم الاساسي / معمر نواف الهوارنة ؛ اشراف علاء الدين كفافي : على السيد سليمان

By: Contributor(s): Language: Ara Publication details: القاهرة : معمر نواف الهوارنة : 2006Description: 422ورقة : ايض ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of a program in the therapy delayed language for a sample of primary of School Children [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى Summary: يمثل اكتساب اللغة احد الموضوعات المهمة فى علم النفس اللغوي : والتى حظيت باهتمامكبير وبحوث متعددة : وتعتبر القدرة على اكتساب وتعلم اللغة من الخصائص التى تميز الكائن البشرى عما عداه
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2006.مع.م (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100011983000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2006.مع.م (Browse shelf(Opens below)) 11983.CD Not for loan 01020100011983000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.Ph.D.2006.مج.ا اثر برنامج اعلامى فى تشكيل الاتجاهات نحو بعض المضامين الكاريكاتيرية لدى الشباب الجامعي / Cai01.23.04.Ph.D.2006.مح.د دور التدريب فى تحقيق التكامل بين نصفى المخ الكرويينلعينة من طلاب و طالبات الصف الثانى الاعدادي / Cai01.23.04.Ph.D.2006.مح.د دور التدريب فى تحقيق التكامل بين نصفى المخ الكرويينلعينة من طلاب و طالبات الصف الثانى الاعدادي / Cai01.23.04.Ph.D.2006.مع.م مدى فاعلية برنامج لعلاج التاخر اللغوى لدى عينة من تلاميذ التعليم الاساسي / Cai01.23.04.Ph.D.2006.مع.م مدى فاعلية برنامج لعلاج التاخر اللغوى لدى عينة من تلاميذ التعليم الاساسي / Cai01.23.04.Ph.D.2006.من.ف فاعلية استخدام نظرية الاستجابة للمفردة (IRT) فى عملية معادلة درجات الاختبارات متعددة الابعاد والمتغيرات المؤثرة فيها / Cai01.23.04.Ph.D.2006.من.ف فاعلية استخدام نظرية الاستجابة للمفردة (IRT) فى عملية معادلة درجات الاختبارات متعددة الابعاد والمتغيرات المؤثرة فيها /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى

يمثل اكتساب اللغة احد الموضوعات المهمة فى علم النفس اللغوي : والتى حظيت باهتمامكبير وبحوث متعددة : وتعتبر القدرة على اكتساب وتعلم اللغة من الخصائص التى تميز الكائن البشرى عما عداه

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.