header
Image from OpenLibrary

برنامج لتنمية الوعي بالجسم لدى الأطفال المعاقين عقليآ القابلين للتعلم / فاطمة محمد السعيد إبراهيم الليثى ؛ إشراف خالد عبدالرازق النجار : هند إسماعيل إمبابي

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : فاطمة محمد السعيد إبراهيم الليثى : 2012Description: 162 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • Program for the development of the awareness of body among educable mentally retarded children [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم النفسية Summary: تهدف الدراسة الحالية إلي تنمية الوعي بالجسم ( التعرف علي أجزاء الجسم و تسمياتها و إدراك و ظائفها ) لدي الأطفال المعاقين عقليآ القابلين للتعليم باعتباره مدرك عقلي و معرفي يمكن استخدامه كمدخل لنمو القدرات العقلية: و تكونت عينة الدراسة من (10) أطفال من الأطفال المعاقين عقليآ القابلين للتعليم بعمر زمني (8-10) سنوات و عمر عقلي (4-6) سنوات و درجة ذكاء (50-70) بجمعية رسالة بالدقي: و اشتملت أدوات الدراسة علي : مقياس استانفورد بينه الصورة الرابعة ( إعداد مصري حنوره: 2003 ) و مقياس الوعي بالجسم إعداد الباحثة و برنامج تنمية المعي بالجسم إعداد الباحثة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.M.Sc.2012.فا.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100017724000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.M.Sc.2012.فا.ب (Browse shelf(Opens below)) 17724.CD Not for loan 01020100017724000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.26.03.M.Sc.2012.سه.أ أساليب المعاملة الوالدية وعلاقتها بالمسئولية الاجتماعية لدى طفل الروضة / Cai01.26.03.M.Sc.2012.شى.ت تنمية المفاهيم الادراكية باستخدام انشطة اللعب لدى الاطفال الذاتويين / Cai01.26.03.M.Sc.2012.شى.ت تنمية المفاهيم الادراكية باستخدام انشطة اللعب لدى الاطفال الذاتويين / Cai01.26.03.M.Sc.2012.فا.ب برنامج لتنمية الوعي بالجسم لدى الأطفال المعاقين عقليآ القابلين للتعلم / Cai01.26.03.M.Sc.2012.فا.ب برنامج لتنمية الوعي بالجسم لدى الأطفال المعاقين عقليآ القابلين للتعلم / Cai01.26.03.M.Sc.2012.فا.ت التشخيص الفارق بين متلازمة داون و متلازمة اكس الهّش : Differential diagnosis between down syndrome and fragile X syndrome / Cai01.26.03.M.Sc.2012.فا.ت التشخيص الفارق بين متلازمة داون و متلازمة اكس الهّش : Differential diagnosis between down syndrome and fragile X syndrome /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم النفسية

تهدف الدراسة الحالية إلي تنمية الوعي بالجسم ( التعرف علي أجزاء الجسم و تسمياتها و إدراك و ظائفها ) لدي الأطفال المعاقين عقليآ القابلين للتعليم باعتباره مدرك عقلي و معرفي يمكن استخدامه كمدخل لنمو القدرات العقلية: و تكونت عينة الدراسة من (10) أطفال من الأطفال المعاقين عقليآ القابلين للتعليم بعمر زمني (8-10) سنوات و عمر عقلي (4-6) سنوات و درجة ذكاء (50-70) بجمعية رسالة بالدقي: و اشتملت أدوات الدراسة علي : مقياس استانفورد بينه الصورة الرابعة ( إعداد مصري حنوره: 2003 ) و مقياس الوعي بالجسم إعداد الباحثة و برنامج تنمية المعي بالجسم إعداد الباحثة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.