header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

برنامج مقترح فى الاحصاء لاكتساب المفاهيم الاحصائية وتنمية مهارات التفكير الاحصائى لدى طلاب المرحلة الثانوية / ناصر حلمى على يوسف ؛ اشراف خليفة عبدالسميع خليفة : عبداللطيف يونس يحيى : مصطفى محمد مصطفى الفحام

By: Contributor(s): Language: Arabic Publication details: القاهرة : ناصر حلمى على يوسف : 2005Description: 356 ورقة ؛ 30سمOther title:
  • A Suggested Statistical Program to Enable Secondary Stage Students to Acquire Statistical Concepts and to Develop their Statistical Thinking Skills [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة (فرع الفيوم) - كلية التربية - قسم مناهج وطرق التدريس Summary: لا يستطيع احد ان ينكر انتشار البيانات فى كافة مجالات الحياة فى هذه الايام : حيث يمكن ان نقول ان البيانات تقود المجتمع فى الوقت الحالى : لذا فمن غير المعقول ان ينهى اى طالب دراسته فى المرحلة الثانوية او الجامعية دون ان يدرس مقررات فى الاحصاء تمكنه من التعامل مع البيانات التى قد تواجهه فى حياته : ولا يكفى الاهتمام فقط فى هذه المقررات بالعمليات الحسابية لإيجاد المقاييس الاحصائية لمجموعة من البيانات
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.28.01.Ph.D.2005.نا.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100011243000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.28.01.Ph.D.2005.نا.ب (Browse shelf(Opens below)) 11243.CD Not for loan 01020100011243000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.28.01.Ph.D.2005.مح.م مدى فاعلية معامل العلوم المتطورة فى تنمية بعض مهارات عمليات العلم والاتجاهات نحو دراسة العلوم : دراسة تطبيقية على تلاميذ الحلقة الاولى من التعليم الاساسى / Cai01.28.01.Ph.D.2005.مح.م مدى فاعلية معامل العلوم المتطورة فى تنمية بعض مهارات عمليات العلم والاتجاهات نحو دراسة العلوم : دراسة تطبيقية على تلاميذ الحلقة الاولى من التعليم الاساسى / Cai01.28.01.Ph.D.2005.نا.ب برنامج مقترح فى الاحصاء لاكتساب المفاهيم الاحصائية وتنمية مهارات التفكير الاحصائى لدى طلاب المرحلة الثانوية / Cai01.28.01.Ph.D.2005.نا.ب برنامج مقترح فى الاحصاء لاكتساب المفاهيم الاحصائية وتنمية مهارات التفكير الاحصائى لدى طلاب المرحلة الثانوية / Cai01.28.02.M.Sc.2003.عل.ف الفقد الكمى لبرامج محو الامية فى محافظة الفيوم / Cai01.28.02.M.Sc.2003.عل.ف الفقد الكمى لبرامج محو الامية فى محافظة الفيوم / Cai01.28.02.M.Sc.2004.عب.ا الابعاد العلمية للفكر التربوى فى مصر من (1882 - 1952) /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة (فرع الفيوم) - كلية التربية - قسم مناهج وطرق التدريس

لا يستطيع احد ان ينكر انتشار البيانات فى كافة مجالات الحياة فى هذه الايام : حيث يمكن ان نقول ان البيانات تقود المجتمع فى الوقت الحالى : لذا فمن غير المعقول ان ينهى اى طالب دراسته فى المرحلة الثانوية او الجامعية دون ان يدرس مقررات فى الاحصاء تمكنه من التعامل مع البيانات التى قد تواجهه فى حياته : ولا يكفى الاهتمام فقط فى هذه المقررات بالعمليات الحسابية لإيجاد المقاييس الاحصائية لمجموعة من البيانات

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image