header
Image from OpenLibrary

فاعلية برنامج إرشادي لتعديل الاتجاه نحو المدرسة لدى التلاميذ متكرري الغياب بالمرحلة الإعدادية / محمود محمد محمود مصطفى ؛ اشراف محمد درويش محمد : على السيد خضر

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : محمود محمد محمود مصطفى : 2013Description: 201 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • The efficiency of counseling program to modify the truants` attitude towards school in preparatory stage [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الإرشاد النفسى والتربوى Summary: تهدف الدراسة الحالية الى التعرف على فاعلية برنامج إرشادي معتمد على فنيات الإرشاد العقلاني الانفعالي السلوكي لتعديل الاتجاهات السالبة نحو المدرسة الممثلة في الاتجاه نحو المعلمين و الاتجاه نحو الاقران و الاتجاه نحو المناهج و الكتب الدراسية و الاتجاه نحو إدارة المدرسة لدي التلاميذ متكرري الغياب ( الهروب من المدرسة ) بالمرحلة الاعدادية: و قد اشارت النتائج الى وجود فروق ذات دلالة بين متوسطات درجات الافراد بالمجموعة التجريبية في القياسين القبلي و البعدي و عدم وجود فروق ذات دلالة بين متوسطات درجات الافراد الذكور و الاناث في القياس البعدي و عدم وجود فروق ذات دلالة بين متوسطات درجات بالمجموعة التجريبية في القياسين البعدي و التتبعي مما يعني استمرار التحسن
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2013.مح.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100017820000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2013.مح.ف (Browse shelf(Opens below)) 17820.CD Not for loan 01020100017820000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الإرشاد النفسى والتربوى

تهدف الدراسة الحالية الى التعرف على فاعلية برنامج إرشادي معتمد على فنيات الإرشاد العقلاني الانفعالي السلوكي لتعديل الاتجاهات السالبة نحو المدرسة الممثلة في الاتجاه نحو المعلمين و الاتجاه نحو الاقران و الاتجاه نحو المناهج و الكتب الدراسية و الاتجاه نحو إدارة المدرسة لدي التلاميذ متكرري الغياب ( الهروب من المدرسة ) بالمرحلة الاعدادية: و قد اشارت النتائج الى وجود فروق ذات دلالة بين متوسطات درجات الافراد بالمجموعة التجريبية في القياسين القبلي و البعدي و عدم وجود فروق ذات دلالة بين متوسطات درجات الافراد الذكور و الاناث في القياس البعدي و عدم وجود فروق ذات دلالة بين متوسطات درجات بالمجموعة التجريبية في القياسين البعدي و التتبعي مما يعني استمرار التحسن

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.