header
Image from OpenLibrary

دور الدعاية الانتخابية في تفعيل المشاركة السياسية في اليمن : دراسة ميدانية و تحليلية / وجدي عبدالرحمن شيخ باوزير ؛ اشراف على عجوة : صفوت العالم

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : وجدي عبدالرحمن شيخ باوزير : 2013Description: 471 ورقة : نماذج ؛ 30سمOther title:
  • Role of campaigning in activating political participation in Yemen : Field and analytical study [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة والإعلان Summary: تسعى هذه الرسالة على التعرف على دور وسائل الدعاية الانتخابية المستخدمة من المرشحين للانتخابات السياسية . و قد اعتمدت الرسالة على نظرية الاعتماد على وسائل الإعلام بشكل اساسي بالإضافة إلى مدخل الاتصال السياسي و كذلك نظرية التسويق السياسي. و قد تم اختيار عينة من (500) مفردة تم تطبيقها على انتخابات ملء المقاعد الشاغرة بمجلس النواب 2009 بواقع (200) مفردة : و تم تطبيق (300) مفردة على الانتخاباب الرئاسية المبكرة 2012
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.Ph.D.2013.وج.د (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100017825000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.Ph.D.2013.وج.د (Browse shelf(Opens below)) 17825.CD Not for loan 01020100017825000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة والإعلان

تسعى هذه الرسالة على التعرف على دور وسائل الدعاية الانتخابية المستخدمة من المرشحين للانتخابات السياسية . و قد اعتمدت الرسالة على نظرية الاعتماد على وسائل الإعلام بشكل اساسي بالإضافة إلى مدخل الاتصال السياسي و كذلك نظرية التسويق السياسي. و قد تم اختيار عينة من (500) مفردة تم تطبيقها على انتخابات ملء المقاعد الشاغرة بمجلس النواب 2009 بواقع (200) مفردة : و تم تطبيق (300) مفردة على الانتخاباب الرئاسية المبكرة 2012

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.