دور الدعاية الانتخابية في تفعيل المشاركة السياسية في اليمن : دراسة ميدانية و تحليلية / وجدي عبدالرحمن شيخ باوزير ؛ اشراف على عجوة : صفوت العالم
Material type: TextLanguage: ara Publication details: القاهرة : وجدي عبدالرحمن شيخ باوزير : 2013Description: 471 ورقة : نماذج ؛ 30سمOther title:- Role of campaigning in activating political participation in Yemen : Field and analytical study [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.03.Ph.D.2013.وج.د (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100017825000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.03.Ph.D.2013.وج.د (Browse shelf(Opens below)) | 17825.CD | Not for loan | 01020100017825000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة والإعلان
تسعى هذه الرسالة على التعرف على دور وسائل الدعاية الانتخابية المستخدمة من المرشحين للانتخابات السياسية . و قد اعتمدت الرسالة على نظرية الاعتماد على وسائل الإعلام بشكل اساسي بالإضافة إلى مدخل الاتصال السياسي و كذلك نظرية التسويق السياسي. و قد تم اختيار عينة من (500) مفردة تم تطبيقها على انتخابات ملء المقاعد الشاغرة بمجلس النواب 2009 بواقع (200) مفردة : و تم تطبيق (300) مفردة على الانتخاباب الرئاسية المبكرة 2012
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.