header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فاعلية استراتيجية الخرائط الدلالية في تنمية مهارات الفهم القرائي في اللغة العربية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي بسلطنة عمان / ليلى محمد حميد الشكيلي ؛ إشراف محمد لطفي محمد جاد : إيمان أحمد محمد هريدي

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : ليلى محمد حميد الشكيلي : 2012Description: 166 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of the semantic Map strategy in developing Omani preschool students reading comprehension [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: هدفت الدراسة الحالية إلى فاعلية استراتيجية الخرائط الدلالية في تنمية مهارات الفهم القرائي في اللغة العربية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي بسلطنة عمان: و تحديد مهارات الفهم القرائي المناسبة لتلميذات الصف السابع من الحلقة الثانية للتعليم الأساسي: و تعرف مدى توفر هذه المهارات لدى تلميذات الصف السابع من الحلقة الثانية للتعليم الأساسي بسلطنة عمان: و تحديد أسس استراتيجية الخرائط الدلالية ، و خطوات التدريس بها
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2012.لي.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100017793000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2012.لي.ف (Browse shelf(Opens below)) 17793.CD Not for loan 01020100017793000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.M.Sc.2012.صف.ف فاعلية استراتيجية الألعاب التعليمية في تنمية مهارات التواصل الشفوي للتلاميذ بطيئي التعلم في المرحلة الابتدائية / Cai01.23.01.M.Sc.2012.صف.ف فاعلية استراتيجية الألعاب التعليمية في تنمية مهارات التواصل الشفوي للتلاميذ بطيئي التعلم في المرحلة الابتدائية / Cai01.23.01.M.Sc.2012.لي.ف فاعلية استراتيجية الخرائط الدلالية في تنمية مهارات الفهم القرائي في اللغة العربية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي بسلطنة عمان / Cai01.23.01.M.Sc.2012.لي.ف فاعلية استراتيجية الخرائط الدلالية في تنمية مهارات الفهم القرائي في اللغة العربية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي بسلطنة عمان / Cai01.23.01.M.Sc.2012.مح.ا استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المنظم ذاتيا لعلاج الضعف في مهارات الفهم القرائي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الإعدادية / Cai01.23.01.M.Sc.2012.مح.ا استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المنظم ذاتيا لعلاج الضعف في مهارات الفهم القرائي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الإعدادية / Cai01.23.01.M.Sc.2012.مح.ف فعالية استراتيجية مقترحة للتدريس مادة الحاسب الآلي لتلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي في تنمية بعض مهارات استخدام الحاسوب و التفكير الابتكاري /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس

هدفت الدراسة الحالية إلى فاعلية استراتيجية الخرائط الدلالية في تنمية مهارات الفهم القرائي في اللغة العربية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي بسلطنة عمان: و تحديد مهارات الفهم القرائي المناسبة لتلميذات الصف السابع من الحلقة الثانية للتعليم الأساسي: و تعرف مدى توفر هذه المهارات لدى تلميذات الصف السابع من الحلقة الثانية للتعليم الأساسي بسلطنة عمان: و تحديد أسس استراتيجية الخرائط الدلالية ، و خطوات التدريس بها

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image