فاعلية استراتيجية الخرائط الدلالية في تنمية مهارات الفهم القرائي في اللغة العربية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي بسلطنة عمان / ليلى محمد حميد الشكيلي ؛ إشراف محمد لطفي محمد جاد : إيمان أحمد محمد هريدي
Material type:
- The effectiveness of the semantic Map strategy in developing Omani preschool students reading comprehension [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2012.لي.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100017793000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2012.لي.ف (Browse shelf(Opens below)) | 17793.CD | Not for loan | 01020100017793000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
هدفت الدراسة الحالية إلى فاعلية استراتيجية الخرائط الدلالية في تنمية مهارات الفهم القرائي في اللغة العربية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي بسلطنة عمان: و تحديد مهارات الفهم القرائي المناسبة لتلميذات الصف السابع من الحلقة الثانية للتعليم الأساسي: و تعرف مدى توفر هذه المهارات لدى تلميذات الصف السابع من الحلقة الثانية للتعليم الأساسي بسلطنة عمان: و تحديد أسس استراتيجية الخرائط الدلالية ، و خطوات التدريس بها
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.