دور المجالس النيابية فى صنع السياسة التعليمية : دراسة مقارنة بين كل من جمهورية مصر العربية والمملكة المتحدة / عزة محمد محمد عفيفى : اشراف ابراهيم محمد الشافعى : محمد بهاء الدين الغمرى
Language: Ara Publication details: القاهرة : عزة محمد محمد عفيفى : 2001Description: 245ورقة ؛ 30سمSubject(s): Online resources: Available additional physical forms:- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.Ph.D.2001.عز.د (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100009343000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.Ph.D.2001.عز.د (Browse shelf(Opens below)) | 9343.CD | Not for loan | 01020100009343000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.23.02.Ph.D.2001.صل.ت التخطيط للتدريب المهنى فى مصر فى ظل سياسة الاصلاح الاقتصادى / | Cai01.23.02.Ph.D.2001.عب.ت تفعيل دور الجمعيات الاهلية المصرية فى التعليم فى ضوء خبرات بعض الدول المتقدمة / | Cai01.23.02.Ph.D.2001.عز.د دور المجالس النيابية فى صنع السياسة التعليمية : دراسة مقارنة بين كل من جمهورية مصر العربية والمملكة المتحدة / | Cai01.23.02.Ph.D.2001.عز.د دور المجالس النيابية فى صنع السياسة التعليمية : دراسة مقارنة بين كل من جمهورية مصر العربية والمملكة المتحدة / | Cai01.23.02.Ph.D.2001.عل.ا اعداد معلم التعليم الفنى فى دولة قطر فى ضوء خبرات بعض الدول المتقدمة / | Cai01.23.02.Ph.D.2001.فا.خ الخطاب التعليمى الرسمى وغير الرسمى فى مصر من 1952 - 1981 / | Cai01.23.02.Ph.D.2001.فت.ك الكفاية الداخلية لنظام التعليم بجامعة قاريونس بنغازى / |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم اصول التربية و تعليم الكبار
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.
Log in to your account to post a comment.