دراسة تحليلية لخصائص الثنائيات في الأوبرا المصرية من خلال أوبرا ميرامار لشريف محي الدين للاستفادة منها في تدريس مادة الغناء العالمي / ياسر محمود سيد عبدالله ؛ إشراف مخلص محمود عبدالحميد : عماد عادل صبري ونيس
Material type:
- Analytical study of the duet`s characteristies of the Egyptian opera through Sharif Mohie Elddin`s opera Miramar, to make use of it in teaching universal singing [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.25.02.M.Sc.2013.يا.د (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100017868000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.25.02.M.Sc.2013.يا.د (Browse shelf(Opens below)) | 17868.CD | Not for loan | 01020100017868000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الموسيقية
عرف الإنسان الغناء منذ فجر التاريخ: و الغناء أسبق في الظهور على الآلات الموسيقية و الطبول و تعد الحوارات الثنائية و التي ظهرت منذ فجر التاريخ و بداية الخليقة حين خلق آدم و حواء و ظهرت أول الحوارات الثنائية بينهم: فهي من أول و أقدم اشكال و نظم التفاهم الانسانى بين البشر و الأوبرا هي اللفظ الايطالي الذي يطلق على كل مسرحية ملحنة: فهي الملتقى الذي تتقابل فيه الفنون الأشقاء الثلاثة الشعر و الموسيقى و التمثيل
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.