فاعلية برنامج درامى لتقبل طفل الروضة للآخر / وفاء ماهر عطية هاشم ؛ اشراف كمال الدين حسين : سعاد السيد إبراهيم
Material type:
- Effectiveness of a dramatic program on acceptance of kindergarten's child to the other [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.01.M.Sc.2012.وف.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100017897000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.01.M.Sc.2012.وف.ف (Browse shelf(Opens below)) | 17897.CD | Not for loan | 01020100017897000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.26.01.M.Sc.2012.لم.ت توظيف النماذج المتحفية في تنمية الإنتماء لدى أطفال الروضة بمحافظة الشرقية / | Cai01.26.01.M.Sc.2012.مه.ف فاعلية برنامج مقترح مبنى على أسس بعض فلسفات رياض الأطفال لتنمية بعض المهارات الفنية عند طفل الروضة فى ضوء المعايير القومية لرياض الأطفال / | Cai01.26.01.M.Sc.2012.مه.ف فاعلية برنامج مقترح مبنى على أسس بعض فلسفات رياض الأطفال لتنمية بعض المهارات الفنية عند طفل الروضة فى ضوء المعايير القومية لرياض الأطفال / | Cai01.26.01.M.Sc.2012.وف.ف فاعلية برنامج درامى لتقبل طفل الروضة للآخر / | Cai01.26.01.M.Sc.2012.وف.ف فاعلية برنامج درامى لتقبل طفل الروضة للآخر / | Cai01.26.01.M.Sc.2013.إي.ف فاعلية الألعاب الرقمية في تنمية التفكير لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم / | Cai01.26.01.M.Sc.2013.إي.ف فاعلية الألعاب الرقمية في تنمية التفكير لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية كلية رياض الاطفال - قسم العلوم الاساسية
تعد مرحلة الطفولة المبكرة من أهم المراحل العمرية التى يمر بها الإنسان فى حياته لأنها ذات اهمية وفاعلية كبيرة على سلوك واتجاهات الإنسان مما يجعل التركيز على الطفولة من أهم المعايير التى يقاس بها تقدم الأمم . ومن اهم مطالب النمو الإجتماعى فى هذه المرحلة أن يتعلم الطفل كيف يعيش مع نفسه وكيف يعيش فى عالم يتفاعل فيه مع غيره من الناس ومع الأشياء . وتقبل الآخر مبدأ من المبادئ الاجتماعية الحضارية والمدنية الرائعة والتى ينبغى ان يتم التركيز عليها بواسطة المؤسسات التربوية لأن تقبل الآخر بدلا من الحروب والصراعات والدمار والصدمات تقود لا محالة إلى خدمة الإنسانية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.