تطوير منهج البيولوجيا في المرحلة الثانوية بدولة الكويت في ضوء التجارب الدولية و الاتجاهات المعاصرة لتنمية بعض المهارات الحياتية و الاتجاهات نحو العلم = The development of biology curriculum of the secondary stage in Kuwait in the light of international experience and coeval attitude in developing some life skill and science attitudes / عبدالعزيز محمد عثمان الجاسم ؛ إشراف يسري عفيفي عفيفي : أمانى محمد سعدالدين الموجي
Material type:
- The development of biology curriculum of the secondary stage in Kuwait in the light of international experience and coeval attitude in developing some life skill and science attitudes [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2013.عب.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100017889000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2013.عب.ت (Browse shelf(Opens below)) | 17889.CD | Not for loan | 01020100017889000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
استهدف البحث تطوير منهج البيولوجيا في المرحلة الثانوية بدولة الكويت في ضوء التجارب الدولية و الاتجاهات المعاصرة لتنمية بعض المهارات الحياتية و الاتجاهات نحو العلم: و منهج البيولوجيا من المناهج المهمة و الأساسية للمرحلة الثانوية في دولة الكويت: و له دور كبير في إكساب المتعلم الكثير من المهارات المرتبط بحياته اليومية: و غرس الاتجاهات الايجابية نحو المعلم: كما أنها تساعد في الكشف عن استعدادات الطلبة و ميولهم: و هذا ما أكدته نتائج الدراسة الاستكشافية التى قام بها الباحث على عينة من المختصين في مجال البيولوجيا
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.