header
Image from OpenLibrary

فاعلية استراتيجية قائمة عالى بعض أساليب التعليم النشط فى تنمية المفاهيم البيولوجية والمهارات الحياتية لدى طلاب المرحلة الثانوية / مديحة عبدالخالق على حمدى ؛ اشراف أمانى محمد سعد الدين الموجى : أميمة محمد عفيفى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : مديحة عبدالخالق على حمدى : 2013Description: 299ص : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of a strategy based on some active learning techniques for developing the biological concepts and life skills of secondary stage students [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس Summary: تهدف الدراسة الحالية إلى فاعلية استراتيجية قائمة عالى بعض أساليب التعليم النشط فى تنمية المفاهيم البيولوجية والمهارات الحياتية لدى طلاب المرحلة الثانوية وتصميم استراتيجية قائمة على أساليب التعليم النشط المستخدمة فى هذا البحث ( كأسلوب تروبردج وبابيى للتعليم النشط - أسلوب حل المشكلات - أسلوب المناقشة النشطة ) والتعرف على فاعلية هذه الاستراتيجية فى تنمية المفاهيم البيولوجية لدى طلاب الصف الأول الثانوى والتعرف على فاعلية هذه الاستراتيجية فى تنمية المهارات الحياتية لدى طلاب الصف الأول الثانوى ويفيد البحث الحالى مخططى المناهج فى صياغة محتوى المقررات بما يتناسب واستراتيجيات التعليم النشط فى المرحلة الثانوية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2013.مد.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100017899000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2013.مد.ف (Browse shelf(Opens below)) 17899 .CD Not for loan 01020100017899000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.Ph.D.2013.مح.ف فاعلية استراتيجية قائمة على استخدام برنامج إدارة النظم التعليمية الإلكترونية فى تنمية مهارات المدربين و المشرفين بالمملكة العربية السعودية / Cai01.23.01.Ph.D.2013.مح.ف فاعلية استراتيجية قائمة على استخدام برنامج إدارة النظم التعليمية الإلكترونية فى تنمية مهارات المدربين و المشرفين بالمملكة العربية السعودية / Cai01.23.01.Ph.D.2013.مد.ف فاعلية استراتيجية قائمة عالى بعض أساليب التعليم النشط فى تنمية المفاهيم البيولوجية والمهارات الحياتية لدى طلاب المرحلة الثانوية / Cai01.23.01.Ph.D.2013.مد.ف فاعلية استراتيجية قائمة عالى بعض أساليب التعليم النشط فى تنمية المفاهيم البيولوجية والمهارات الحياتية لدى طلاب المرحلة الثانوية / Cai01.23.01.Ph.D.2013.من.ف فعالية برنامج مقترح للتعلم المدمج في تنمية مهارات التدريس و التفكير الابداعي للطالبات بكلية التربية بجامعة طيبة = The effectiveness of a suggested blended learning program in developing teaching skills and creative thinking of the female students at math section Faculty of Education Taibah University / Cai01.23.01.Ph.D.2013.من.ف فعالية برنامج مقترح للتعلم المدمج في تنمية مهارات التدريس و التفكير الابداعي للطالبات بكلية التربية بجامعة طيبة = The effectiveness of a suggested blended learning program in developing teaching skills and creative thinking of the female students at math section Faculty of Education Taibah University / Cai01.23.01.Ph.D.2013.من.ف فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على استخدام الحاسوب في تدريس الرياضيات في تنمية مهارات التفكير الإبداعي و التحصيل الدراسي و الاتجاهات نحو المادة لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي بمملكة البحرين /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس

تهدف الدراسة الحالية إلى فاعلية استراتيجية قائمة عالى بعض أساليب التعليم النشط فى تنمية المفاهيم البيولوجية والمهارات الحياتية لدى طلاب المرحلة الثانوية وتصميم استراتيجية قائمة على أساليب التعليم النشط المستخدمة فى هذا البحث ( كأسلوب تروبردج وبابيى للتعليم النشط - أسلوب حل المشكلات - أسلوب المناقشة النشطة ) والتعرف على فاعلية هذه الاستراتيجية فى تنمية المفاهيم البيولوجية لدى طلاب الصف الأول الثانوى والتعرف على فاعلية هذه الاستراتيجية فى تنمية المهارات الحياتية لدى طلاب الصف الأول الثانوى ويفيد البحث الحالى مخططى المناهج فى صياغة محتوى المقررات بما يتناسب واستراتيجيات التعليم النشط فى المرحلة الثانوية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.