فاعلية استراتيجية قائمة عالى بعض أساليب التعليم النشط فى تنمية المفاهيم البيولوجية والمهارات الحياتية لدى طلاب المرحلة الثانوية / مديحة عبدالخالق على حمدى ؛ اشراف أمانى محمد سعد الدين الموجى : أميمة محمد عفيفى
Material type:
- The effectiveness of a strategy based on some active learning techniques for developing the biological concepts and life skills of secondary stage students [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2013.مد.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100017899000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2013.مد.ف (Browse shelf(Opens below)) | 17899 .CD | Not for loan | 01020100017899000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس
تهدف الدراسة الحالية إلى فاعلية استراتيجية قائمة عالى بعض أساليب التعليم النشط فى تنمية المفاهيم البيولوجية والمهارات الحياتية لدى طلاب المرحلة الثانوية وتصميم استراتيجية قائمة على أساليب التعليم النشط المستخدمة فى هذا البحث ( كأسلوب تروبردج وبابيى للتعليم النشط - أسلوب حل المشكلات - أسلوب المناقشة النشطة ) والتعرف على فاعلية هذه الاستراتيجية فى تنمية المفاهيم البيولوجية لدى طلاب الصف الأول الثانوى والتعرف على فاعلية هذه الاستراتيجية فى تنمية المهارات الحياتية لدى طلاب الصف الأول الثانوى ويفيد البحث الحالى مخططى المناهج فى صياغة محتوى المقررات بما يتناسب واستراتيجيات التعليم النشط فى المرحلة الثانوية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.