دراسة أثر جودة خدمة الإنترنت من قبل شركات الإتصالات الأردنية على ولاء عملائها / طارق برجس سلامه البلوش ؛ اشراف محمود فؤاد محمد
Material type: TextLanguage: ara Publication details: القاهرة : طارق برجس سلامه البلوش : 2013Description: 206ورقة : رسوم بيانية ؛ 30سمOther title:- The impact of quality of internet services provided by the Jordanian telecom companies on customer's loyalty [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.05.01.M.Sc.2013.طا.د (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100017915000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.05.01.M.Sc.2013.طا.د (Browse shelf(Opens below)) | 17915.CD | Not for loan | 01020100017915000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال
هدف هذا البحث إلى دراسة أثر جودة خدمة الانترنت من قبل شركات الاتصالات الأردنية على ولاء عملائها وذلك باستخدام مقياس ا لأداء Service performance وأختصارا (SERVPERF) بأبعاده الخمسة والذى يركز على قياس الأداء الفعلى لخمة الإنترنت المقدمة للعميل حيث تقوم مشكلة البحث على تحديد مدى مدى صلاحية مقلياس الأداء (SERVPERF) لقياس مستوى ولاء العملاء من خلال الإستعانة بعامل الرضا كمتغير وسيط وذلك للأرتقاء فى تدعم وتطوير خدمة الإنترنت المقدمة وقد شمل البحث عملاء شركات الاتصالات الأردنية فى محافظة العاصمة عمان
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.