header
Image from OpenLibrary

دراسة أثر جودة خدمة الإنترنت من قبل شركات الإتصالات الأردنية على ولاء عملائها / طارق برجس سلامه البلوش ؛ اشراف محمود فؤاد محمد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : طارق برجس سلامه البلوش : 2013Description: 206ورقة : رسوم بيانية ؛ 30سمOther title:
  • The impact of quality of internet services provided by the Jordanian telecom companies on customer's loyalty [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال Summary: هدف هذا البحث إلى دراسة أثر جودة خدمة الانترنت من قبل شركات الاتصالات الأردنية على ولاء عملائها وذلك باستخدام مقياس ا لأداء Service performance وأختصارا (SERVPERF) بأبعاده الخمسة والذى يركز على قياس الأداء الفعلى لخمة الإنترنت المقدمة للعميل حيث تقوم مشكلة البحث على تحديد مدى مدى صلاحية مقلياس الأداء (SERVPERF) لقياس مستوى ولاء العملاء من خلال الإستعانة بعامل الرضا كمتغير وسيط وذلك للأرتقاء فى تدعم وتطوير خدمة الإنترنت المقدمة وقد شمل البحث عملاء شركات الاتصالات الأردنية فى محافظة العاصمة عمان
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.05.01.M.Sc.2013.طا.د (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100017915000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.05.01.M.Sc.2013.طا.د (Browse shelf(Opens below)) 17915.CD Not for loan 01020100017915000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.05.01.M.Sc.2013.شذ.أ أثر العلاقة بين المنظمة و العاملين علي الإبداع التنظيمي : دراسة تطبيقية على شركات طيران الإمارات / Cai01.05.01.M.Sc.2013.شذ.أ أثر العلاقة بين المنظمة و العاملين علي الإبداع التنظيمي : دراسة تطبيقية على شركات طيران الإمارات / Cai01.05.01.M.Sc.2013.طا.د دراسة أثر جودة خدمة الإنترنت من قبل شركات الإتصالات الأردنية على ولاء عملائها / Cai01.05.01.M.Sc.2013.طا.د دراسة أثر جودة خدمة الإنترنت من قبل شركات الإتصالات الأردنية على ولاء عملائها / Cai01.05.01.M.Sc.2013.عل.أ اثر القيادة التحويلية على أداء المنظمات : دراسة تطبيقية على قطاع الاتصالات السعودية / Cai01.05.01.M.Sc.2013.عل.أ اثر القيادة التحويلية على أداء المنظمات : دراسة تطبيقية على قطاع الاتصالات السعودية / Cai01.05.01.M.Sc.2013.مح.ت تحديد دوافع التداول من خلال العلاقة الديناميكية بين السعر و حجم التداول : دراسة تطبيقية على السوق المصري /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال

هدف هذا البحث إلى دراسة أثر جودة خدمة الانترنت من قبل شركات الاتصالات الأردنية على ولاء عملائها وذلك باستخدام مقياس ا لأداء Service performance وأختصارا (SERVPERF) بأبعاده الخمسة والذى يركز على قياس الأداء الفعلى لخمة الإنترنت المقدمة للعميل حيث تقوم مشكلة البحث على تحديد مدى مدى صلاحية مقلياس الأداء (SERVPERF) لقياس مستوى ولاء العملاء من خلال الإستعانة بعامل الرضا كمتغير وسيط وذلك للأرتقاء فى تدعم وتطوير خدمة الإنترنت المقدمة وقد شمل البحث عملاء شركات الاتصالات الأردنية فى محافظة العاصمة عمان

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.