header
Image from OpenLibrary

فاعلية برنامج مقترح للتنمية المهنية لمعلمي البيولوجيا بالمرحلة الثانوية باليمن في تنمية أدائهم المهني / عبدالله يحيى أحمد أبوصليط ؛ إشراف حسين بشير محمود : أماني محمد سعدالدين الموجي

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : عبدالله يحيى أحمد أبوصليط : 2013Description: 412 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • Effectiveness of a suggested professional development program for developing biology teachers' professional performance in Yemen [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: هدف البحث الحالي إلى تعرف أثر برنامج مقترح للتنمية المهنية لمعلمى البيولوجيا في تنمية أدائهم المهني: و لتحقيق أهداف البحث تم بناء قائمة بالأداءات المهنية اللازمة لتنمية الأداء المهني لمعلمى البيولوجيا: و تم في ضوء تلك القائمة بنا برنامج مقترح لتنمية تلك الأداءات المهنية قائم على التعلم الذاتى (الموديولات): و تم بناء اختيار تحصيلى لقياس الجانب المعرفي و بطاقة ملاحظة لقياس الجانب المهاري. و تم تطبيق الاختيار التحصيلي و بطاقة الملاحظة قبليا على مجموعة البحث: ثم تقديم البرنامج المقترح لهم ثم تقديم الاختيار التحصيلى و بطاقة الملاحظة لهم بعديا
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2013.عب.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100017947000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2013.عب.ف (Browse shelf(Opens below)) 17947.CD Not for loan 01020100017947000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.Ph.D.2013.طا.ف فاعلية استراتيجية قائمة عالى بعض أساليب التعلم النشط في تنمية المفاهيم الكيميائية و المهارات العملية و الميل نحو مادة الكيمياء لدى طلبة الصف العاشر بالأردن / Cai01.23.01.Ph.D.2013.عب.ت تطوير منهج البيولوجيا في المرحلة الثانوية بدولة الكويت في ضوء التجارب الدولية و الاتجاهات المعاصرة لتنمية بعض المهارات الحياتية و الاتجاهات نحو العلم = The development of biology curriculum of the secondary stage in Kuwait in the light of international experience and coeval attitude in developing some life skill and science attitudes / Cai01.23.01.Ph.D.2013.عب.ت تطوير منهج البيولوجيا في المرحلة الثانوية بدولة الكويت في ضوء التجارب الدولية و الاتجاهات المعاصرة لتنمية بعض المهارات الحياتية و الاتجاهات نحو العلم = The development of biology curriculum of the secondary stage in Kuwait in the light of international experience and coeval attitude in developing some life skill and science attitudes / Cai01.23.01.Ph.D.2013.عب.ف فاعلية برنامج مقترح للتنمية المهنية لمعلمي البيولوجيا بالمرحلة الثانوية باليمن في تنمية أدائهم المهني / Cai01.23.01.Ph.D.2013.عب.ف فاعلية برنامج مقترح للتنمية المهنية لمعلمي البيولوجيا بالمرحلة الثانوية باليمن في تنمية أدائهم المهني / Cai01.23.01.Ph.D.2013.عب.ف فاعلية استخدام المدخل البصرى فى تدريس الرياضيات بمساعدة الحاسوب فى تنمية الذكاء المنطقى الرياضى و الحس المكانى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية / Cai01.23.01.Ph.D.2013.عب.ف فاعلية استخدام المدخل البصرى فى تدريس الرياضيات بمساعدة الحاسوب فى تنمية الذكاء المنطقى الرياضى و الحس المكانى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس

هدف البحث الحالي إلى تعرف أثر برنامج مقترح للتنمية المهنية لمعلمى البيولوجيا في تنمية أدائهم المهني: و لتحقيق أهداف البحث تم بناء قائمة بالأداءات المهنية اللازمة لتنمية الأداء المهني لمعلمى البيولوجيا: و تم في ضوء تلك القائمة بنا برنامج مقترح لتنمية تلك الأداءات المهنية قائم على التعلم الذاتى (الموديولات): و تم بناء اختيار تحصيلى لقياس الجانب المعرفي و بطاقة ملاحظة لقياس الجانب المهاري. و تم تطبيق الاختيار التحصيلي و بطاقة الملاحظة قبليا على مجموعة البحث: ثم تقديم البرنامج المقترح لهم ثم تقديم الاختيار التحصيلى و بطاقة الملاحظة لهم بعديا

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.