التمكن الإدارى لمعلم المرحلة الثانوية العامة فى مصر : فى ضوء الاتجاه نحو اللامركزية / عبير أحمد على أحمد كاعوه ؛ اشراف نجوى يوسف جمال الدين : نجلاء محمد حامد
Material type:
- Administrative empowerment for secondary school teacher in Egypt : In the light of decentralization [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.M.Sc.2013.عب.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100018028000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.M.Sc.2013.عب.ت (Browse shelf(Opens below)) | 18028.CD | Not for loan | 01020100018028000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم أصول التربية
تهدف الدراسة الى تعرف الأطر النظرية لمدخل التمكن الإدارى للمعلم وتعرف مفهوم لامركزية التعليم ونشأته ومبررات تطبيقة والوقوف على واقع التمكين الإدارى لمعلم المرحلة الثانوية العامة فى المدارس الثانوية العامة فى مصر وتم تطبيق استبانة من ادوات المنهج الوصفى لمعرفة رأى أفراد العينة العشوائية فى واقع تمكينهم إداريا وواقع تفعيل توجة وزارة التربية والتعليم نحو تطبيق لامركزية التعليم وبلغ عدد أفراد العينة العشوائية (250) معلم ومعلمة من خمس إدارات مختلفة لمحافظة الجيزة - عينة قصدية لتحقيق أغراض الدراسة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.