أثر برنامج قائم على الأنشطة الموسيقية فى تنمية الإدراك السمعى لدى الأطفال ذوى صعوبات التعليم بالحلقة الأولى من التعليم الأساسى / غادة عبدالرحيم على محمد ؛ اشراف رجاء محمود ابوعلام : أمين على محمد سليمان
Material type:
- A program based on musical activities and it's impact on development of auditory perception in children with learning disabilities the first loop basic education [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.M.Sc.2013.غا.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100018026000 | |||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.M.Sc.2013.غا.أ (Browse shelf(Opens below)) | 18026.CD | Not for loan | 01020100018026000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى والتربوى
تهدف الدراسة الحالية التعرف على أثر برنامج قائم على الأنشطة الموسيقية فى تنمية الإدراك السمعى لدى الأطفال ذوى صعوبات التعليم بالحلقة الأولى من التعليم الأساسى وتنمية الإدراك السمعى لدى الأطفال الذين يعانون من صعوبات التعلم فى القراءة ناجمة عن صعوبات فى عمليات الإدراك السمعى واختبار تأثير بعض الأنشطة والتدريبات الموسيقية فى تنمية الإدراك السمعى لذوى صعوبات التعلم من الأطفال فى القراءة والتأكيد على الدور الذى تلعبه الأنشطة الموسيقية فى تنمية الجوانب المعرفية للأطفال ذوى صعوبات التعلم وبالأخص الإدراك السمعى كأحد هذه الجوانب وارتباط الموسيقى ارتباطا وثيقا بعلم النفس والتربية والارتقاء بنمو جميع جوانب الطفل
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.