header
Image from OpenLibrary

أثر برنامج قائم على الأنشطة الموسيقية فى تنمية الإدراك السمعى لدى الأطفال ذوى صعوبات التعليم بالحلقة الأولى من التعليم الأساسى / غادة عبدالرحيم على محمد ؛ اشراف رجاء محمود ابوعلام : أمين على محمد سليمان

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : غادة عبدالرحيم على محمد : 2013Description: 150ص ؛ 25سمOther title:
  • A program based on musical activities and it's impact on development of auditory perception in children with learning disabilities the first loop basic education [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى والتربوى Summary: تهدف الدراسة الحالية التعرف على أثر برنامج قائم على الأنشطة الموسيقية فى تنمية الإدراك السمعى لدى الأطفال ذوى صعوبات التعليم بالحلقة الأولى من التعليم الأساسى وتنمية الإدراك السمعى لدى الأطفال الذين يعانون من صعوبات التعلم فى القراءة ناجمة عن صعوبات فى عمليات الإدراك السمعى واختبار تأثير بعض الأنشطة والتدريبات الموسيقية فى تنمية الإدراك السمعى لذوى صعوبات التعلم من الأطفال فى القراءة والتأكيد على الدور الذى تلعبه الأنشطة الموسيقية فى تنمية الجوانب المعرفية للأطفال ذوى صعوبات التعلم وبالأخص الإدراك السمعى كأحد هذه الجوانب وارتباط الموسيقى ارتباطا وثيقا بعلم النفس والتربية والارتقاء بنمو جميع جوانب الطفل
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2013.غا.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100018026000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2013.غا.أ (Browse shelf(Opens below)) 18026.CD Not for loan 01020100018026000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.M.Sc.2013.عص.س سمات الشخصية و مهارات التفكير العليا لدى طلاب المرحلة الثانوية ذوى المهارات القيادية المرتفعة و المنخفضة : دراسة مقارنة / Cai01.23.04.M.Sc.2013.عص.س سمات الشخصية و مهارات التفكير العليا لدى طلاب المرحلة الثانوية ذوى المهارات القيادية المرتفعة و المنخفضة : دراسة مقارنة / Cai01.23.04.M.Sc.2013.غا.أ أثر برنامج قائم على الأنشطة الموسيقية فى تنمية الإدراك السمعى لدى الأطفال ذوى صعوبات التعليم بالحلقة الأولى من التعليم الأساسى / Cai01.23.04.M.Sc.2013.غا.أ أثر برنامج قائم على الأنشطة الموسيقية فى تنمية الإدراك السمعى لدى الأطفال ذوى صعوبات التعليم بالحلقة الأولى من التعليم الأساسى / Cai01.23.04.M.Sc.2013.لم.م المقارنة بين إستراتيجيتين للتعليم التعاونى فى تنمية مهارات القراءة الجهرية ودافعية الإتقان لذوى صعوبات التعلم من التعليم الابتدائى / Cai01.23.04.M.Sc.2013.لم.م المقارنة بين إستراتيجيتين للتعليم التعاونى فى تنمية مهارات القراءة الجهرية ودافعية الإتقان لذوى صعوبات التعلم من التعليم الابتدائى / Cai01.23.04.M.Sc.2013.ما.ن النسق الأسرى غير السوى و علاقته بالإضطرابات النفسجسمية لدى عينة من طلاب الجامعات : دراسة سيكومترية - كلينيكية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى والتربوى

تهدف الدراسة الحالية التعرف على أثر برنامج قائم على الأنشطة الموسيقية فى تنمية الإدراك السمعى لدى الأطفال ذوى صعوبات التعليم بالحلقة الأولى من التعليم الأساسى وتنمية الإدراك السمعى لدى الأطفال الذين يعانون من صعوبات التعلم فى القراءة ناجمة عن صعوبات فى عمليات الإدراك السمعى واختبار تأثير بعض الأنشطة والتدريبات الموسيقية فى تنمية الإدراك السمعى لذوى صعوبات التعلم من الأطفال فى القراءة والتأكيد على الدور الذى تلعبه الأنشطة الموسيقية فى تنمية الجوانب المعرفية للأطفال ذوى صعوبات التعلم وبالأخص الإدراك السمعى كأحد هذه الجوانب وارتباط الموسيقى ارتباطا وثيقا بعلم النفس والتربية والارتقاء بنمو جميع جوانب الطفل

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.