فاعلية الألعاب الرقمية في تنمية التفكير لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم / إيمان عبدالمنعم حسن محمد عباس ؛ اشراف بطرس حافظ بطرس : سحر صلاح الدين عطية
Material type:
- Effectiveness of digital games for developing the thinking of kindergarten children with learning difficulties [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.01.M.Sc.2013.إي.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100018040000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.01.M.Sc.2013.إي.ف (Browse shelf(Opens below)) | 18040.CD | Not for loan | 01020100018040000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم الأساسية
يهدف البحث الحالي إلى التحقق من مدى فاعلية الألعاب الرقمية لتنمية التفكير لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم. تكونت عينة البحث من (9) أطفال من (5-6) سنوات طبق عليهم اختبار المصفوفات المتتابعة الملونة لرافن. ( جون رافن، 1978) : قائمة صعوبات التعلم (التدخل - التشخيص) (سهير كامل ، بطرس حافظ ، 2010) : اختبار التفكير (إعداد الباحثة) : الألعاب الرقمية لتنمية التفكير (إعداد الباحثة) و قد تم تطبيق الألعاب الرقمية لتنمية التفكير لدي الأطفال ذوي صعوبات التعلم من إعداد الباحثة على عينة قوامها (9) أطفال في الروضة من (5-6) سنوات، هذا و قد أسفرت نتائج البحث عن فاعلية الألعاب الرقمية في تنمية التفكير لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.