header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فاعلية الألعاب الرقمية في تنمية التفكير لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم / إيمان عبدالمنعم حسن محمد عباس ؛ اشراف بطرس حافظ بطرس : سحر صلاح الدين عطية

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : إيمان عبدالمنعم حسن محمد عباس : 2013Description: 191 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • Effectiveness of digital games for developing the thinking of kindergarten children with learning difficulties [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم الأساسية Summary: يهدف البحث الحالي إلى التحقق من مدى فاعلية الألعاب الرقمية لتنمية التفكير لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم. تكونت عينة البحث من (9) أطفال من (5-6) سنوات طبق عليهم اختبار المصفوفات المتتابعة الملونة لرافن. ( جون رافن، 1978) : قائمة صعوبات التعلم (التدخل - التشخيص) (سهير كامل ، بطرس حافظ ، 2010) : اختبار التفكير (إعداد الباحثة) : الألعاب الرقمية لتنمية التفكير (إعداد الباحثة) و قد تم تطبيق الألعاب الرقمية لتنمية التفكير لدي الأطفال ذوي صعوبات التعلم من إعداد الباحثة على عينة قوامها (9) أطفال في الروضة من (5-6) سنوات، هذا و قد أسفرت نتائج البحث عن فاعلية الألعاب الرقمية في تنمية التفكير لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.01.M.Sc.2013.إي.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100018040000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.01.M.Sc.2013.إي.ف (Browse shelf(Opens below)) 18040.CD Not for loan 01020100018040000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.26.01.M.Sc.2012.وف.ف فاعلية برنامج درامى لتقبل طفل الروضة للآخر / Cai01.26.01.M.Sc.2012.وف.ف فاعلية برنامج درامى لتقبل طفل الروضة للآخر / Cai01.26.01.M.Sc.2013.إي.ف فاعلية الألعاب الرقمية في تنمية التفكير لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم / Cai01.26.01.M.Sc.2013.إي.ف فاعلية الألعاب الرقمية في تنمية التفكير لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم / Cai01.26.01.M.Sc.2013.إي.ف فاعلية استراتيجية التحدث و الرسم لتنمية بعض مهارات التعبير الفني لدى طفل الروضة / Cai01.26.01.M.Sc.2013.إي.ف فاعلية استراتيجية التحدث و الرسم لتنمية بعض مهارات التعبير الفني لدى طفل الروضة / Cai01.26.01.M.Sc.2013.دى.ف فاعلية برنامج أنشطة متكاملة فى تنمية الأمان النفسى لدى طفل الروضة فى البيئة الريفية = Effectiveness of an integrated activities program in the development of psychological safety in the kindergarten children in rural environment /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم الأساسية

يهدف البحث الحالي إلى التحقق من مدى فاعلية الألعاب الرقمية لتنمية التفكير لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم. تكونت عينة البحث من (9) أطفال من (5-6) سنوات طبق عليهم اختبار المصفوفات المتتابعة الملونة لرافن. ( جون رافن، 1978) : قائمة صعوبات التعلم (التدخل - التشخيص) (سهير كامل ، بطرس حافظ ، 2010) : اختبار التفكير (إعداد الباحثة) : الألعاب الرقمية لتنمية التفكير (إعداد الباحثة) و قد تم تطبيق الألعاب الرقمية لتنمية التفكير لدي الأطفال ذوي صعوبات التعلم من إعداد الباحثة على عينة قوامها (9) أطفال في الروضة من (5-6) سنوات، هذا و قد أسفرت نتائج البحث عن فاعلية الألعاب الرقمية في تنمية التفكير لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image