header
Image from OpenLibrary

اثر استخدام مهارات ما وراء المعرفة فى تدريس علم الاحياء على تحصيل طلاب الصف الاول الثانوى وتفكيرهم العلمي / خلود اكرم شوبان الجزائرى ؛ اشراف فتحى عبدالمقصود الديب : امانى سعد الدين الموجى

By: Contributor(s): Language: Ara Publication details: القاهرة : خلود اكرم شوبان الجزائرى : 2005Description: 290ورقة ؛ 25سمOther title:
  • The Effect of Metacognitive Skills in Biology Instruction on Achievement and Scientific Thinking of First Grade Secondary School Students [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم مناهج و طرق التدريس Summary: من المسلم به اننا نعيش فى عصر سريع التطور يتصف بنمو علمى كبير : ويحتاج الى متعلم يمتلك قدرات عقلية عليا : يستطيع من خلالها مواكبة ذلك التطور ولم تعد التربية العلمية مطالبة بنقل المعرفة العلمية للمتعلم : وتعليمه كيف يفكر فحسب و انما اصبحت مطالبة بجعله يدرك طريقة تفكيره : وشكل تعلمه ويتحمل مسؤولية السيطرة والتحكم اثناء عملية التعلم مما يؤدى لبناء متعلم مفكر : وليس متلقيا للمعرفة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2005.خل.ا (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100011253000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2005.خل.ا (Browse shelf(Opens below)) 11253.CD Not for loan 01020100011253000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم مناهج و طرق التدريس

من المسلم به اننا نعيش فى عصر سريع التطور يتصف بنمو علمى كبير : ويحتاج الى متعلم يمتلك قدرات عقلية عليا : يستطيع من خلالها مواكبة ذلك التطور ولم تعد التربية العلمية مطالبة بنقل المعرفة العلمية للمتعلم : وتعليمه كيف يفكر فحسب و انما اصبحت مطالبة بجعله يدرك طريقة تفكيره : وشكل تعلمه ويتحمل مسؤولية السيطرة والتحكم اثناء عملية التعلم مما يؤدى لبناء متعلم مفكر : وليس متلقيا للمعرفة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.